حقيقة خبر وفاة الفنان احمد بدير

حقيقة خبر وفاة الفنان احمد بدير، ضج خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفنان أحمد بدير وهو أحد أبطال مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي يعرض في شهر رمضان المبارك للعام الحالي، حيث بدأ وراد المواقع الاجتماعية بالبحث عن سبب الوفاة، وكم يبلغ من العمر، وما هي أبرز أعماله الفنية التي شارك بها عبر الدراما المصرية، وهل يحمل الجنسية المصرية، وهل زوجته من الوسط الفني، كثير من التفاصيل في حياته يبحث عنها المتابعين.

حقيقة خبر وفاة الفنان احمد بدير

نفي نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وفاة الفنان أحمد بدير، وقال لا صحة للأخبار التي نشرت بين النشطاء بوفاته، وهو يتمتع بصحة جيدة، حيث خبر وفاته آثار الجدل الواسع بين الجمهور، كما ويعد من الشخصيات التي لها دور بارز في مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي يعرض في رمضان 2022م، حيث يقدم دور المشير محمد طنطاوي خلال المسلسل.

سبب وفاة الفنان أحمد بدير

وطالب أحمد بدير بمحاسبة كل مروجي الشائعات، وأصحاب الصحافة الصفراء، كما ونشر عبر صفحاته الاجتماعية خبرًا أنه يتمتع بصحة جيدة وهو في منزله ولا يعاني من أى أمراض، وهو من الشخصيات الفنية التي شاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية ولها دور بارز في الوسط الفني المصري، ولها تاريخ في الفن المصري.

من هو أحمد بدير ويكيبيديا

أحمد بدير يبلغ من العمر 75 عامًا، من مواليد محافظة قنا في جمهورية مصر العربية، عاش في منطقة الدمام السعودية، حاصل على شهادة الثانوية العامة عام 1966م، وحاصل على تخصص الآداب من جامعة القاهرة عام 1970م، حيث عمل في مجال المسرح التابع لمركز الشباب، وعمل في مجال التأليف والإخراج، من ثم عمل في مجال الإذاعة، وشارك في عدد من المسلسلات مثل طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا.

أبرز أعمال الفنان أحمد بدير الفنية

وعمل في مجال المسرح في ريا وسكينة، وشارك في عدد من الادوار السينمائية مثل الكرنك، سكوت حنصور، أيام الرعب، ويوجد له عدد من المسلسلات والافلام المصرية، وأحمد بدير متزوج ويوجد معه سارة ودعاء، بدأ مشواره الفني في عام 1970م، حتي يومنا هذا، مجمل أعماله حوالي 220 عمل فني موزعين على الأفلام والمسلسلات والسينما.

من هي زوجة الفنان أحمد بدير ويكيبيديا

شارك في مسلسلات عديدة، وكان دور البطولة مثل مسلسل كيد النسا، ابن الليل، حارة خمس نجوم، حيث يبدع في مجال التمثيل لتمتعه بشخصيتها التي تلفت انتباه الجمهور المتابع والمحب له، حاصل على عدد من الجوائز في مجال الفن والتمثيل، لقدرته العالية في تقميص الأدوار السينمائية والتلفزيونية.

كما أن أحمد بدير شارك في مجموعة من السهرات التلفزيونية مثل المستند الأخير، في عامي 1990 حتى 2000م، انقطع عن التمثيل لفترة زمنية قصيرة من ثم عاد في مسلسل الاختيار الجزء الثالث في شهر رمضان الحالي1443.

مقالات ذات صلة