من هو عادل السعدون ويكيبيديا

من هو عادل السعدون ويكيبيديا، يعرف عادل السعدون بكونه عالم فلك كويتي من مواليد الخمسينيات وله معرفة جيدة بعالم الفلك والابراج وهذا الفلكي الشهير جدا من الكويت وخرج الكثير من الأخبار عن عادل السعدون بعد أن أبدى آراء جادة حول ظهور هلال شهر رمضان وتعرضه لهجوم طعن من قبل بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وبحث مطول عن اسم هذه الشخصية ومعلومات أساسية عنها من وجهة النظر هذه، فهو يزودكم بمعلومات مفصلة عن عادل السعدون وعمره الحقيقي ودينه سواء أكان سنيًا أم شيعيًا وماذا حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو عادل السعدون ويكيبيديا

عادل السعدون عالم فلك ومؤرخ كويتي، ولد السعدون عام 1952بدأ توجهه نحو دراسات الأفلام بعد دراسة الجغرافيا في جامعة الكويت تخرج في عام 1974 وسرعان ما بدأ الدراسة للحصول على درجة الماجستير في الهندسة والتخطيط بعد عامين من تخرجه في منتصف السبعينيات  يتحدث الفلكي بجدية في العديد من القضايا المثيرة للجدل، وهو من بين الذين تنعكس آرائهم في دول الخليج أحب السعدون العلم وابتعد عن دراسة الاقتصاد في أواخر الثمانينيات وأواخر التسعينيات من القرن الماضي، تم تعيينه مديرًا لعلم الفلك في النادي العلمي الذي يضم 20 ألف متابع.

عمر عادل السعدون

يبلغ الفلكي عادل السعدون من العمر 70 عامًا، وقضى في السعي وراء العلم، وهو من المؤرخين وعلماء الفلك البارزين في الخليج العربي وقد استمد هذه الأقوال من معرفته بعلم الفلك وذكر أن وزير الأوقاف السابق أيد رأيه في مسألة رؤية الهلال لشهر رمضان.

ما هي ديانة عادل السعدون

ديانة عادل السعدون هي الدين الاسلامي والسعدون ترددت بعض الاشاعات عن انه شيعي فيما اكد الاخير في مقابلة انه ينتمي الى الطائفة السنية واعتبر هذا السؤال غير عادل لتاريخ السنة الشيعة في دولة الكويت عاش الطائفتان في حب وانسجام على أرضه لسنوات عديدة، وبدون تعصب فكري وديني وقبلي برر أن هذه الشائعات جاءت من رأيه في رؤية الهلال، معتبراً أنه عالم وطالبة علم الفلك، ورؤية الهلال لا تقتصر على التعاليم الدينية.

ما جنسية عادل السعدون

عادل السعدون جنسية الكويت، هو شخص ولد على قيد الحياة في الكويت لأب وأم كويتيين ويعتبر هذا المؤرخ من أشهر المؤرخين في الكويت والخليج العربي والترفيه داخل وخارج دولة الكويت.

عادل السعدون تويتر

عادل السعدون ينشط عبر حسابه على تويتر فهو من الشخصيات التي تتفاعل وتستجيب لمتابعيه، كما يذكر الأسس العلمية لكثير من المعلومات الفلكية التي يشاركها مع متابعيه عبر حسابه ورأي السعدون يثق في كثير من متابعيه، إذ أن آرائه مبنية على أسس علمية ونتيجة خبراته في مجال دراساته العديدة، ولمتابعة حساب عادل السعدون على تويتر ومتابعة جميع أخباره وأهم إصداراته عن طريق الدخول مباشرة.

عادل السعدون انستغرام

يشارك عادل السعدون مقاطع فيديو يرصد فيها ظواهر فلكية مهمة من خسوف وخسوف شمسي، فضلا عن مشاركته في المحطات العلمية الكبرى وأركان الصحف والمجلات الكويتية، وجميع تحليلاته الفلكية وغيرها من المعلومات المفيدة.