موعد برنامج صباحك ومطرحك .. يونس معاك صبح وليل

موعد برنامج صباحك ومطرحك .. يونس معاك صبح وليل، تضمن برنامج “صباحك ومطرحك” على راديو 9090 اليوم مجموعة من الأغاني الأخرى، بالإضافة إلى أهم الأحداث الإخبارية من مساء أمس وهذا الصباح، وحلقات أخرى شيقة للمستمعين، يستضيف الصحفي أحمد يونس برنامج “صباح ومطرحك” الذي يبث يوميا على إذاعة 9090 من الساعة 7:00 صباحا حتى 10:00 صباحا من الأحد إلى الخميس، كما أن الحلقة الأخيرة التي قام بعرضها، حققت مشاهدات عالية جداً، كذلك بدروه مقدم البرامج الموهوب يونس، قد علق قبل بداية الحلقة، على أنه أصبح التريند واحد في مصر.

موعد برنامج صباحك ومطرحك .. يونس معاك صبح وليل

وقال الإعلامي أحمد يونس إنه بعد عرض الفكرة عليه وافق دون قيد أو شرط على فكرة حافلة السعادة، مشيرا إلى أن الحافلة انطلقت على المستوى وتوجهت إلى القناة والأقصر، وستمر بالفيوم، قبل وصوله إلى سانت كاترين، وأن تواجده مع الأطفال والتواصل مع أهالي صعيد مصر أمر رائع، وأنه يعتقد أن الإعلام كان بحاجة إلى برنامج كهذا البرنامج حتى حتى يوثق أواصر الشعب المصري، بالمرور بالكثير من المدن المصرية، يعمل على تحقيق هذا الهدف.

احمد يونس ويكبيديا

أحمد يونس سالم يونس مذيع في الإذاعة والتلفزيون المصري. ولد في 30 يناير 1981، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، وحاصل على بكالوريوس آداب في اللغة الإنجليزية، بدأ حياته المهنية كمقدم برامج في وسائل الإعلام، كان من أوائل المذيعين بإطلاق الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم FM في عام 2003، حيث كان مقطع “ساعة النص مع أحمد يونس” أول من يبث على نجوم FM، ثم بدأ تقديم برنامج القهوة في عام 2009، من 12 منتصف الليل حتى 3 صباحًا على نجوم FM، شارك أيضًا في استضافة برنامج “حياتنا” مع سعد الدين الهلالي أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، لكنه توقف في أواخر عام 2014 لأسباب شخصية.