موعد عرض مسلسل دايما عامر على قناة on والإعادة

موعد عرض مسلسل دايما عامر على قناة on والاعادة، يبحث متابعي الفنان مصطفى شعبان عن مواعيد عرض مسلسله الذي يخوض فيه السباق الرمضاني الحالي 2022 وذلك لمتابعته ومن أجل مقارنته بعمله السابق ملوك الجدعنة والذي ظهر فيه بشكل مختلف على الشاشة بعيدًا عن روح الكوميديا الذي قدمها في مسلسلاته السابقة كـ الزوجة الرابعة ودكتور أمراض نسا وغيرها، فما هو موعد عرض مسلسل دايما عامر؟

مسلسل دايما عامر ويكيبيديا

بعد حالة الاخفاق التي واجهها الممثل المصري مصطفى شعبان بعدم انتشار مسلسله في رمضان الماضي بشكل كثيف والمعنون بـ ملوك الجدعنة والذي يُبرز الحالة العشوائية للشباب المصري بالحصول على حقه بيده دون الالتزام بروح المجتمع المصري وأخلاقه الحميدة المتماسك، يُطل هذا العام الفنان بصورة مختلفة قليلًا تفاصيلها تدور في اطار كوميدي اجتماعي تلك الشخصية التي اعتاد عليها المشاهد منه.

وتحكي قصة مسلسل دايمًا عامر محاولات الخبير التربوي مصطفى شعبان بالنهوض بمدرسة الرؤية الخاصة ويواجه خلال عمله العديد من المواقف.

أحداث الحلقة الأولى من دايما عامر

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي اجتماعي داخل مدرسة خاصة تُعرف باسم مدرسة رؤية الخاصة ويقوم على ادارتها الفنان صلاح عبد الله ويواجه مشكلة في اقتحام عصابة لاكاسا دي بابل المدرسة وقيامها بتفجير معمل الكيمياء ومن ثم اختطاف بعض الطالبات والتهديد بقتلهم في حال عدم الغاء بعض المواد الدراسية.

وفي تسلسل للأحداث وظهور الأبطال يبدأ صلاح عبد الله بالاستنجاد بخبير تربوي لإنقاذ المدرسة والعمل على تطويرها ويكون هذا الشخص هو مصطفى شعبان وبينما يصل إلى المدرسة حتى يجد العصابة ويبدأ بالتعامل معها في مواقف متداخلة بين الرعب والكوميديا.

موعد عرض مسلسل دايما عامر على قناة on والإعادة

وفقًا للمتابعة لقناة on فقد أعلن منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك أنها ستقوم ببث مسلسل دايمًا عامر من بطولة الفان مصطفى شعبان على شاشتها بعد منتصف الليل تقريبًا في الساعة الثانية عشر وخمسة وعشرون دقيقة ومن ثم تكون الإعادة عند الساعة السادسة صباحًا لتتوافق مع أوقات الجاليات العربية في البلاد الأوربية ويتمكنوا من متابعة نجمهم ومسلسلهم المفضلين.

القنوات الناقلة لمسلسل دايما عامر واوقات الاعادة

أعلنت العديد من القنوات المصرية عن شرائها حقوق البث لمسلسل دايما عامر الذي تم تأليفه من قبل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، وقام بإخراجه مجدي الهواري.

يقوم ببطولة المسلسل نخبة من ألمع النجوم في الدراما المصرية على رأسهم الفنان صلاح عبد الله والفنان مصطفى شعبان إضافة إلى أحمد ثروت وعمرو عبدالجليل، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود.

ومن بين القنوات التي تعمل على عرضه قناة الحياة في الساعة 7:40 مساءً، ويتم إعادة بثه للمرة الأولى في عند الساعة 4:15 فجرًا، فيما الإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 8 صباحًا.

وتقوم ببثه أيضًا شاشة التلفزيون المصري فضلًا عن المنصة الالكترونية المدفوعة بالاشتراك الشهري watch it حيث تقوم ببث الحلقة قبل موعد عرضها وتعمل على تقديم ملخصات للأحداث.

مقالات ذات صلة