طريقة تنزيل مقطع تيك توك بدون حقوق

طريقة تنزيل مقطع تيك توك بدون حقوق ، Tik Tok هو تطبيق شهير لتحرير الفيديو يضم ملايين المستخدمين النشطين شهريًا. يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة من خلال مزامنة الشفاه والرقص والغناء والمزيد. يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على موجز Tik Tok الخاص أو على منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter.

طريقة تنزيل مقطع تيك توك بدون حقوق

ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok دون إذن منشئ المحتوى.

أولاً، تحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك على Tik Tok. بعد ذلك ، ستتمكن من تصفح جميع مقاطع الفيديو. اختر أحد مقاطع الفيديو المفضلة لديك واضغط عليه. يمكنك أيضًا اختيار “قصتي” لمزيد من الخيارات في اختيار أي فيديو تريد تنزيله. انقر على “تنزيل” للفيديو الذي تريده. حدد المكان الذي تريد حفظه فيه ثم انقر فوق “تنزيل” مرة أخرى.

لقد رأينا الكثير من الأشخاص يسألون عن كيفية تنزيل مقاطع Tik Tok بدون حقوق. يمكنك استخدام ملحق متصفح ويب مجاني أو متصفح لا يحظى بشعبية مثل الآخرين. الطريقة الأكثر شيوعًا لتنزيل المحتوى من Tik Tok هي من خلال التطبيق نفسه. هذا لأنه مصمم خصيصًا لتنزيل مقاطع الفيديو من هذا التطبيق.

تنزيل مقطع تيك توك من دون علامة مائية

لقد صنع منشئو التطبيق بحيث يمكنك فقط تنزيل مقطع الفيديو بحقوقه إذا كنت تستخدم TikTok نفسه على جهاز Android. بمعنى أنه إذا كنت ترغب في تنزيل المقطع لنشره على موجز Instagram أو Twitter، فإن خيارك الوحيد هو استخدام زر المشاركة الخاص بالتطبيق والذي سينشره ليراه الجميع (ما لم يتابعوك) ولكن يمكنك تنزيل المقطع بدون علامة مائية بصورة سهلة جدا ما عليك سوى أن تستخدم برنامج qload وهذا التطبيق يعمل على تنزيل أي مقطع من التيك توك بدون أي حقوق تذكر ما عليك إلا أن تقوم بنسخ الرابط ولصقه على المكان المحدد.