موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 2 على dmc

موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 2 على dmc، دخل مسلسل ملف سري في ماراثون مسلسلات رمضان، حيث ينتظر المتابعين إلى مسلسل ملف سري، وتدور أحداث المسلسل عن عدد من القضايا التي يرتكبها رجال الأعمال، وتتوارد الأحداث وراء بعضها البعض، حيث يشارك به عدد من النجوم المميزين الذين لهم دور بارز في الدراما المصرية، ويبحث المتابعين عن الموعد الرسمي لعرض المسلسل، وما هي القناة الرسمية التي تبث المسلسل.

موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 2 على dmc

أن الموعد الرسمي لعرض مسلسل ملف سري عبر قناة dmc عند الساعة 12 في منتصف الليل، حيث يبدأ مع بداية شهر رمضان المبارك، ويتم إعادة المسلسل عن الساعة العاشرة صباحًا من اليوم التالي، وهو من بطولة هاني سلامة، نضال الشافعي، كاورولين عزمي، من إخراج حسن البلاشي، وتأليف محمود حجاج.

يعد هاني سلامة من أبطال مسلسل ملف سري ، هو ممثل من جمهورية مصر العربية من مواليد عام 1977م، وهو خريج علوم الكمبيوتر، بدأ في عالم التمثيل بعد اكتشافه من المخرج الكبير يوسف شاهين، حيث شارك في فيلم المصير ويعد الفيلم الأول الذي يشارك به في عام 1997م.

هاني سلامة بطل مسلسل نلف سري

تخرج هاني سلامة من دولة الكويت مكان عمل والده وهو مستشار إعلامي، من ثم درس في المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر في مدينة القاهرة، وتعد عائلتها من العائلات المرموقة في الاسكندرية، يتميز بشهرته الواسعة وحقق العديد من النجاحات، وشارك في عدد من الأفلام العالمية، وحصل على عدد من الجوائز لتميزه في التمثيل.

الأعمال الفنية لهاني سلامة

يوجد له العديد من الأعمال في السينما مثل المصير، كلها خطوة، الآخر، العاصفة، أصحاب ولا بيزنس، سكوت هنصور، السلم والثعبان، حالة حب، ويجا، خيانة مشروعة، الأولة في الغرام، خبر عاجل، واحد صحيح، المدد، الريس عمر حرب، السفاح، انت عمري، إزاي البنات تحبك، وعدد من الأعمال في مجال السينما والتلفزيون المصري.

برامج هاني سلامة بطل مسلسل ملف سري

وشارك في برامج عبر الإذاعة مثل هارب على سفر، وشارك في رسوم متحركة امير ورحلة الأساطير، وشارك في مسلسلات تلفزيون مثل الداعية، نصيبي وقسمتك، طاقة نور، فوق السحاب، قمر هادي، بين السماء والأرض، يتمتع بشخصيتها المميزة في التمثيل، والدراما المصرية.

هوايات هاني سلامة بطل مسلسل ملف سري

يحب لعب تنس الطاولة، السباحة والتنس الارضي، وهي هواياته منذ الصغر، وشارك في التمثيل لمسلسل ملف سري ماجد المصري وهو من محافظة طنطا، خريج كلية الشريعة من جامعة الأزهر، وراقص في فنون الرقص الكلاسيكي، والشعبي والبالية، وكان يغني في الملاهي الليلية، من مواليد عام 1963م، وبدأ العمل في عام 1994م، وشارك في عدد من المسلسلات والافلام المصرية مثل الجاسوسة، تفاحة، قشر البندق، سارق الفرح، الكلام في الممنوع.