من هو زوج بسمة صلاح الزهراني

من هو زوج بسمة صلاح الزهراني، والذي قتل زوجته في واحدة من أبشع الجرائم في تاريخ البشرية، وكان موقع التواصل الاجتماعي تويتر يدق في المملكة العربية السعودية والعالم العربي يبحث عن هوية قاتلة بسمة صلاح الزهراني التي قتلت على يد زوجها وهي نائمة ثم عذبت طفلها وستظهر في السطور التالية من هو زوج بسمة صلاح الزهراني وما هي تفاصيل قصة الضحية بسمة صلاح- الزهراني.

من هي بسمة صلاح الزهراني ويكيبيديا

هي شابة سعودية هي زوجة سعودي وأم لطفل واحد تعيش بسمة في المملكة العربية السعودية مع زوجها وطفلها بحث عن اسم بسمة صلاح الزهراني دوائر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد تعرضها للعنف الأسري حيث قتلها زوجها، في جريمة وصفت بأنها من أبشع الجرائم التي تحدث في العالم، حيث قام زوجها بذبحها بسكين وبوحشية لم تكن حادثة قتل الزوج لزوجته بطريقة همجية هي الأولى من نوعها حيث وقعت نفس الجريمة قبل أيام في نفس المكان، مع تفاصيل مختلفة عن القتل كانت جريمة قتلها زوجها بضربها على رأسها ثم دهسها بسيارة، الأمر الذي دفع الشعب السعودي إلى المطالبة بمعاقبة الضحيتين روان الغامدي وبسمة صلاح الزهراني إعدام أزواجهن ليكونوا قدوة للآخرين، حيث طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفحص النفسي قبل الزواج والتأكد من سلامتهن، ونفسية الزوج والزوجة حتى لا تقع مثل هذه الجرائم الشنيعة.

من هو زوج بسمة صلاح الزهراني

زوج بسمة صلاح الزهراني سعودي يبلغ من العمر 40 عاما، ولم يتم الإفراج عن اسمه حتى الآن بسبب سرية التحقيقات التي أجرتها الشرطة السعودية، وأصدرت شرطة المملكة العربية السعودية بيانا أعلنت فيه القبض زوج بسمة صلاح زهران الذي قتلها كما قام بتشويه طفله، وقتل الزوج عنق زوجته وهي نائمة وعذب طفلها، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى بجدة، وأكدت الجهات الرسمية في السعودية أن التحقيقات ستستمر حتى سبب الاعتداء ضبط الجريمة وتوقيع العقوبة على المتهم وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

تفاصيل اعتقال زوج بسمة صلاح الزهراني

وأعلنت الشرطة السعودية عبر صفحة الأمن العام بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنها ألقت القبض على قاتل بسمة صلاح الزهراني، وكتبت شرطة منطقة مكة المكرمة سيدة تعرضت للاعتداء بسلاح أبيض من قبل زوجها مما ادى الى وفاتها واعتقاله “.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة “بادرت الجهات الأمنية ببلاغ عن تعرض امرأة وابنها لهجوم بسلاح أبيض من قبل زوجها، مما أدى إلى وفاتها وإصابات طفيفة للطفل، نتيجة الخلافات بينهما، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني وهو من رعاياه كان في العقد الرابع من عمره، تم القبض عليه، وتم اتخاذ إجراءات منتظمة ضده وتم إحالته إلى مكتب المدعي العام.

ما سبب مقتل بسمة صلاح الزهراني

أعلنت صفحة الأمن العام عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن سبب الجريمة التي ارتكبها زوج بسمة هو الخلافات الزوجية تزوجت بسمة منذ حوالي عام وكانت تسكن في منزلها في جدة أنجبت بسمة طفلها الطفلة من قاتلها وزوجها، بينما كانت بسمة نائمة بجانب طفلها الذي كان عمره بضعة أشهر فقط، دخلها الزوج القاتل، واستخدم سلاحًا نصلًا في قتله، وقطع حلقها وهي نائمة، و بعد أن انتهى من قتلها مشى إلى الطفلة التي كانت نائمة بجانب أمه وشوه وجهها، في جريمة هي أبشع جريمة من نوعها في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع، لا يوجد سبب هذه الجريمة النكراء ما عدا أن القاتل مريض نفسي يحتاج إلى علاج وليس زواج وإهدار دم فتاة بريئة وتشويه وتعذيب طفلها جدير بالذكر أن بسمة دفنت في مقبرة التوفيق بجدة بالمملكة العربية السعودية.

مقتل بسمة صلاح الزهراني تويتر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم بسمة صلاح الزهراني، التي لم تكن قصتها مختلفة كثيرًا عن قصة ضحية أخرى من ضحايا العنف الأسري وجاءت قصة مقتل بسمة بعد أيام من مقتل روان الغامدي على يد زوجها، ونشر هاشتاغ “قتل بسمة صلاح الزهراني” على موقع التواصل الاجتماعي Twitter أهم التغريدات كانت

  • كتبت نورا “توقفوا عن قتل النساء”.
  • وكتبت مشاعل “المرأة ليست مراكز تأهيل للرجال الذين نشأوا بشكل سيء ليس من مسؤوليتهم إصلاحها أو تغييرها أو تثقيفها تريد النساء شريكًا غير شرعي”.
  • كانت هناك رسوم كاريكاتورية تندد بقتل النساء وتزويجهن من رجال ليسوا مؤهلين للتعامل مع الناس بل بالمستشفى النفسي
  • وعلقت تالا “الرحمة على نفوس النساء اللواتي لا نعرفهن سلب سلامهن وضاعت أرواحهن ودفنت أجسادهن ولم يرتكبن أي إثم” لهم وتعازينا “.
  • أعربت إلينا عن غضبها وكتبت “نحن نعيش في عالم تعيش فيه النساء المقتولات كمذنبات” و “تصاب بالعمى عندما يكون المكان امرأة تسعى لتحقيق العدالة”.
  • وكتب خالد العنزي “روان الغامدي رحمها الله لم نستيقظ من حادثة مقتل روان على يد زوجها كما في حالة مأساة أخرى قتل بسمة صلاح الزهراني وابنها في يد زوجها.الأرواح التي ضاعت يكفيني الله وهو خير سيد الأمور “.
  • بينما غرد حميد الزهراني “نفس نوع الجريمة بأدوات وسيناريوهات مختلفة للقتل المتعمد دون وعي ووعي الجناة الأول والثاني انا لله وانا اليه لراجعون هل هو السبب “
  • وغرد أبو النمر “نعوذ بالله من الخسارة الجائرة في الأرواح قال صلى الله عليه وسلم “إذا كان أهل السموات وأهل الأرض يشتركون في دم مؤمن” أن الله ألقى بهم في النار، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومن قتل المسلم بيده أعظم في نظر الله من موت الدنيا “.
  • وشبه الريح تغرد قائلة “حيث سنتواصل روان الغامدي وندى القحطاني وهديل الحارثي وخلود عسيري وبسمة الزهراني وكل همهم أمراض وراثية وتحليل جزاكم الله الصبر “.
  • وكتب هشام حكمي “يرحمها الله ويغفر لها ويأويها في الجنة ويوثق قلب أهلها ويشفي ابنها عاجلاً وليس آجلاً، جريمة أخرى في الأيام الأليمة التي أعقبت حادثة روان التي ارتكبت” من الزوج والضحية، الزوجة “.

مقالات ذات صلة