من هو زايد العاصي ويكيبيديا

من هو زايد العاصي ويكيبيديا ، تصدر أسم زايد العاصي محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وأيضاً كان أسم العاصي من أكثر الأسماء التي يتم الحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وذلك بعد حصوله على جائزة “شلفا ولي العهد” لفئة (جمل 30 صفر)، فمن هو العاصي وما تفاصيل مشاركته في مهرجان الإبل في السعودية وتفاصيل وفوزه بالجائزة “شلفا ولي العهد” لفئة (جمل 30 صفر) 2022م-1443 هـ، نحن في شبكة الصحراء الإخبارية سنوضح لكم ذلك، تابعوا المقال التالي الذي سيجيبكم عن أهم استفساراتكم.

من هو زايد العاصي ويكيبيديا

زايد العاصي بن عبيد الشمري هذا هو الإسم الكامل له، ويحمل العاصي الجنسية السعودية، زعم العاصي أن من مواليد المحافظة السعودية رماح ولكن في ما بعد تبين أنه من مواليد رفحاء، يعيش زايد العاصي بن عبيد الشمري في حفر العتش وهي قرية تقع في محافظة رماح التابعة لعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، إذ تبعد حفر عن محافظة رماح حوالي ثمانين كيلوا متر بينما تبعد عن الرياض بحوالي 160 كيلوا متر وتمتاز كفر عتش بوجود مجموعة من الآبار التي يقدر عمرها بآلاف السنين، يعد زايد العاصي من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

حساب زايد العاصي بن عبيد الشمري تويتر

يعد العاصي من أشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي سيما تويتر فهو يمتلك على التويتر ما يقارب واحد وعشرون ألف متابع بينما يتاربع العاصي ما يقارب 244 متابع على التويتر.
يتشوق الكثير لمتابة العاصي على التويتر وذلك بعد فوزة بجائزة “شلفا ولي العهد” لفئة (جمل 30 صفر)، فهم يرغبون بمتابعة ما يقوم بنشره ويومياته فإذا كنت ترغب بمتابعته إليك رابط حسابه على تويتر أضغط هنا.
فوز زايد العاصي في مهرجان الإبل 2022م – 1443هـ
مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي أقيم الأحد الماضي ب ( الصياهد) تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز، وكان زايد العاصي هو الفائز بجائزة المهرجان “شلفا ولي العهد” لفئة (جمل 30 صفر).
فعبر العاصي عن فرحة بالفوز بالجائزة من خلال تأكيده أن فوزه بالجائزة التي وصفها بالموروث العظيم من أهم المكاسب التي كانت في حياته.

مقالات ذات صلة