من هو فابيو بلانكو _ ويكيبيديا

من هو فابيو بلانكو _ ويكيبيديا، كرة القدم هي إحدى أبرز الرياضات في العالم هناك العديد من اللاعبين الذين منحوا كرة القدم حقها في أن يراها الجميع، الكبار والصغار، بما في ذلك النجوم الكبار والمعروفين وغيرهم من المواهب الشابة الصاعدة الذين يسعون جاهدين ويعملون ليكونوا لاعبين مشهورين في العالم يومًا ما عالم كرة القدم، من بينهم فابيو بلانكو، أحد مواهب كرة القدم الصاعدة التي وقعها برشلونة في فريق الشباب، يعتبر اللاعب الإسباني الشاب من أبرز المهاجمين وله شهرة واسعة في المجتمع الرياضي ابق معنا على منصتنا الإعلامية لتعرف ومن هو فابيو بلانكو.

من هو فابيو بلانكو _ ويكيبيديا

فابيو بلانكو لاعب كرة قدم إسباني شاب موهوب، ولد في 18 فبراير 2004 في المبريا، يعتبر فابيو بلانكو من أبرز اللاعبين الذين يمتلكون الكرة بتكتيك خاص ومميز للهجمات التي يلعبها فابيو بلانكو لتحقيق الأهداف المرجوة وتحديد الأهداف، اشتهر اسمه بعد تعاقده مع فريق برشلونة الإسباني وأنه لاعب مهاجم محترف، لذلك انضم إلى الفريق الإسباني الأول ومستعد للمشاركة مع فريق تحت سن 19 بالنادي، وفي بداية مسيرته الرياضية تلقى العديد من العروض الجذابة من أندية من أفضل الأندية في أوروبا وفضل الانضمام لفرانكفورت لديه قدرة استثنائية في طريقة لعبه وتوقع المواقف في المباراة.

سيرة اللاعب فابيو بلانكو

فابيو بلانكو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في إسبانيا، وهو يحب كرة القدم ولعبها منذ أن كان عمره 12 عامًا، وقد ترك بصمته في إسبانيا والعالم.

الاسم الكامل فابيو بلانكو هيوز

مواليد 18 فبراير 2004 م وهو في الثامنة عشر من عمره.

الميلاد ولد في المربة باسبانيا.

الجنسية الإسبانية.

الارتفاع 179 سم.

الوزن 72 كجم.

الهواية لعب كرة القدم.

الفريق الحالي

الفريق السابق اينتراخت فرانكفورت.

برشلونة يقدم لاعبه الجديد فابيو بلانكو

أعلن النادي الإسباني الكبير المعروف عالميا بتشجيع كثير من الكبار والصغار وهو نادي برشلونة، التعاقد رسميا مع اللاعب الإسباني الشاب فابيو بلانكو الذي كان يلعب مع إينتراخت فرانكفورت، ومدة العقد حتى عام 2024 م، وسيتم ضمه إلى فريق برشلونة الشتاء المقبل بعد أن اتفقوا مع الألمان على وضع شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو بعد انتقال فابيو بلانكو من الصيف الماضي وتألق في برشلونة لأنه لاعب موهوب بطريقة خاصة ويتوقع المواقف خلال. اللعبة. فابيو بلانكو هو مهاجم بعيد المنال في الملعب بسبب هوايته التي اكتسبها منذ صغره.

مقالات ذات صلة