اسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC ومواعيد العرض والاعادة

اسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC ومواعيد العرض والاعادة، قامت مجموعة قنوات ام بي سي السعودية بعرض جميع مسلسلات التي من المفترض عرضها عبر شاشاتها ، خلال شهر رمضان الفضيل للعام 2022م ، لتدخل ضمن الماراثون الرمضاني الذي يشهد منافسة قوية بين مجموعة متميزة من نجوم العالم العربي ، يبحث المشاهدين عن المسلسلات المعروضة ومواعيد عرضها عبر التلفاز ، وسنعرض عبر مقالنا عن اسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة MBC ومواعيد العرض والاعادة .

مواعيد مسلسلان رمضان 2023 علي قناة mbc

قررت الادارة العامة لمجموعة قنوات ام بي سي العبية السعودية ، ببداية عرض المسلسلات الرمضانية عبر شاشاتها في الثاني من شهر ابريل المقبل ، او قبل بدء شهر رمضان بيوم او اثنان ، لاثارة الحماس والاثارة في نفوس المشاهدين ، والتأكيد علي مواعيد العرض والاعادة للمسلسلات المختلفة التي من المقرر بثها من خلال القنوات ، ويتركز العرض عبر شاشة ام بي سي ون وقناة ام بي سي دراما ، وقناة ام بي سي مصر ، ولم يتم الاعلان عن التواقيت النهائية للعرض والاعادة حتي الوقت الحالي .

مسلسلات رمضان 2023 علي قناة mbc

تتميز مجموعة قنوات mbc باحتوائها علي اقوي المسلسلات والاعمال الفنية ، المتميزة المصرية والخليجية واللبنانية والسورية ، لتبقي في الدرجة الاولي في عرض مسلسلات التسابق الرمضاني ، وها هي العام تعرض اقوي مسلسلات الدراما المختلفة عبر مجموعة قنواتها لهذا العام 2022م ، وتحتوي القائمة علي المسلسلات التالية : مسلسل توبة ، للموت 2 ، منهو ولدنا ، من شارع الهرم الي المسيلة ، استديو 22 ، بيبي ، امينة حاف 2 ، ناطحة سحاب ، سنوات الجريش ، العاصوف 3 ، المشوار ، مين قال ، رانيا وسكينة ، بطلوع الروح ، ازمة منتصف العمر ، مسلسل المداح الجزء الثاني .

اسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC ومواعيد العرض والاعادة

تعرض قنوات mbc العربية مجموعة من الاعمال الفنية المميزة لتقدمها عبر مجموعة شاشاتها ، خلال الموسم الرمضاني المقبل في ابريل للعام 2022م ، وتاتي ترتيب قائمة المسلسلات مع مواعيد العرض والاعادة كالتالي :

  • مسلسل توبة : هو مسلسل مصري درامي للفنان عمرو سعد مع الفنانة اسماء ابو اليزيد و المطرب دياب ، يعرض علي قناة mbc مصر وقناة ام بي سي 1 ، كما يمكن مشاهدته عبر شاهد ، يعرض ابتداء من 2 ابريل .

  • مسلسل المداح 2 : مسلسل مصري درامي من بطولة الفنان حمادة هلال ، والفنانة هبه مجدي ، سهر الصايغ ، يعرض علي قناة mbc مصر ، ابتداءا من الثاني من شهر ابريل .

  • مسلسل رانيا وسكينة : مسلسل مصري كوميدي من بطولة الفنانة مي عمر والفنانة روبي والنجم احمد صالح ، يعرض عبر قناة mbc مصر ، بتاريخ 2 من شهر ابريل المقبل .

  • مسلسل بطلوع الروح : مسلسل مصري احدث حالة من الجدل والاثارة من بطولة الفنانة الهام شاهين والنجمة مني شلبي ، يعرض عبر قناة mbc مصر،بتاريخ  في 2-4 .

  • مسلسل مين قال : مسلسل مصري اجتماعي من بطولة الفنان السوري جمال سليمان والفنانة نادين والشاب احمد داش ، يعرض عبر قناة ام بي سي مصر ، مكون من خمسة عشر حلقة ويعرض في منتصف شهر رمضان .

  • مسلسل المشوار : مسلسل مصري اكشئن من بطولة النجم محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني ، يعرض عبر قناة ام بي سي 1 في الثاني من شهر ابريل المقبل .

  • مسلسل العاصوف 3 : مسلسل خليجي كوميدي من بطولة الفنان ناصر القصبي ويعرض عبر قناة ام بي سي 1 ابتداء من 2 من ابريل .

مقالات ذات صلة