من هو زوج شام الذهبي

من هو زوج شام الذهبي ، تابع الوسط الفني ورواد المواقع الاجتماعية بحب كبير أجواء الفرح التي تخللها حفل زفاف شام الذهبي والذي تصدر الترند خلال الأيام الماضية، وعلى الصعيد الآخر هناك من بدأ بإثارة التساؤلات حول الفتاة الذهبي ابنة اصالة ومن يكون والدها وعدد أزواجها السابقين وتفاصيل علاقتها بوالدتها المطربة أصالة وبوالدها أيمن الذهبي الذي انفصل عن والدتها قبل خمسة عشر عامًا من الآن، ويُعد التساؤل الأكثر بحثًا على مؤشرات البحث من هو زوج شام الذهبي؟

من هي شام الذهبي

بعد تداول صور ومقاطع فيديو من حفل زفافها قبل ايام اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن تفاصيل حياة شام الذهبي، وتُشير المعلومات المتوفرة بين أيدينا أنها من مواليد دمشق في العام 1992 والدتها الفنانة السورية أصالة نصري ووالدها ايمن الذهبي.

أنهت شام دراستها الجامعية في لندن في مجال الطب البشري وتخصصت في الأمراض الجلدية والتجميلية، ومن هنا نالت شهرتها المهنية بينما على المستوى الإعلامي نالت شهرتها من خلال ارتباط اسمها باسم والدتها المطربة الشهيرة أصالة نصري، ناهيك عن أنها تمتلك موهبة جيدة وشخصية لطيفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقات شام الذهبي قبل الزواج

لا تُنكر الشابة شام الذهبي أنها مرت بعلاقات عاطفية مختلفة وجميعها انتهت بالانفصال وتُعبر عن ذلك صراحًة عبر منصاتها الاجتماعية على فيس بوك وتويتر وانستغرام فهي تهتم بتعريف متابعيها بحالتها الاجتماعية ارضاءً لفضولهم وردًا على تساؤلاتهم.

وقد تزوجت شام الذهبي مرتان الأولى من رجل الأعمال أحمد الجوهر في العام 2007 وهو صاحب مجموعة الجوهرة للذهب وانتهت العلاقة بينهما بالانفصال دون انجاب أطفال في العام 2017 والثانية من معتز نصير وكانت فقط خطوبة ولكنها لم تنجح وانفصلا دون إبداء أسباب.

أعلنت شام الذهبي في وقتٍ سابق أنها ارتبطت بأحد رجال الأعمال المصريين الشباب وأن علاقتهما تتطور باتجاه جيد ولكنها أبدًا لم تشئ أن تتسرع في اتخاذ مصيري وبعد فترة وجيزة أعلنت أنها تُقيم استعداداتها من أجل عقد القرن وحفل الزفاف وقد واجه هذا الاعلان قبولًا ترحيبًا من متابعيها على المنصات الاجتماعية المختلفة وقدموا لها التهاني والدعوات بالسعادة الأبدية مع من اختارته قلبًا وعقلًا ليُشاركها الحياة والمستقبل والطموح.

من هو زوج شام الذهبي

الإعلان المبهم لشام الذهبي عن ارتباطها بشاب يعمل في مجال ريادة الأعمال مصري الجنسية جعلت الكثير من الفضوليين على المواقع الاجتماعية يصعدون من عمليا البحث عن هويته حتى تم الكشف عنها خلال حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامته قبل أيام وشارك فيه نخبة من الفنانين الكبار اضافة إلى والدها أيمن الذهبي وشقيقها خالد الذهبي وأبنائها من طليقها طارق العريان وزوجها الحالي، وتبين أن زوج شام الذهبي هو الشاب أحمد هلال وه من مواليد مصر ويُدير شركة رائدة في أعمال الصناعات الصحية.

حفل زفاف شام الذهبي

احتفلت ابنه الفنانة أصالة خلال الأيام الماضية بزفاف ابنتها شام الطبيبة الجلدية وخبيرة التجميل التي ظهرت معها في برنامج معكم مع منى الشاذلي وشارك في الحفل الأسطوري العديد من القامات الفنية في مصر والعالم العربي ورغم الكثير من الإشاعات التي حاولت النيل من فرحة الفنانة أصالة بزواج ابنتها إلا أنها أتمت الزفاف بشكل مميز وقدمت أغنية هدية لابنتها التي أطلت بإطلالة ملوكية راقية وبدت متفاعلة مع الحضور بسعادة وفرح تامين.

وشاركت والدتها أصالة نصري بعض الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف شاكرة كل من شاركها فرحتها بابنتها شام رغم الظروف القاسية التي واكبت حفل الزفاف والاشاعات المغرضة التي حاولت النيل من فرحتها وظهرت العلاقة الودية بين أصالة وزوجها السابق ايمن الذهبي وكذلك مع طليقها العريان الأمر الذي أثار اعجاب واحترام متابعيها.

مقالات ذات صلة