سبب اعتزال تربل اتش

سبب اعتزال تربل اتش، لا أحد من محبي المصارعة في أمريكا والعالم لم يسمع باسم النجم بول ليفيسك الملقب بـ “تريبل إتش”، وهو المر الذي أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير العريضة بعد الإعلان مؤخرًا عن اعتزاله نهائيًا من المصارعة ، حيث سادت حالة من الحزن وتملك الغصة قلوب محبي المصارعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تساءل آخرون عن السبب الحقيقي وراء اعتزال نجم المصارعة الأمريكي تربل اتش؟

من هو تربل اتش ويكيبيديا

نجم مصارعة أمريكي من مواليد العام 1969 أي أنه تجاوز عقد عمره الخامس بثلاث سنوات آخرين، تعود أصوله إلى كندا وفرنسا، اسمه الحقيقي بول مايكل ليفاسك لكنه يُفضل أن يُعرف عنه باسمه المستعار تربل إتش.

بدأ مسيرته في المصارعة الحرة في تسعينيات القرن الماضي حيث سجل عقد عمل لمدة عام واحد مع وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ، كان في البدايات يتخدم أسلوب الرجل السيء في المصارعة غير أنه لم يتمكن من النجاح في تحقيق فوز على منافسه برين آرمسترونغ، وبعد عام استطااع أن يُحقق النجاح بالضربة القاضية وكون فريقًا مميزًا ولمع نجمه عاليًا في حلبات المصارعة الحرة وبات من مصارعي الحدث الرئيسي وتمكن من الحصول على الميداليات في المسابقات العالمية والبطولات المختلفة.

زوجة المصارع تربل اتش

في العام 2003 تزوج من من ستيفاني مكمان، ولكن ذلك لم يمنعه من استكمال رحلته المهنية في مجال المصارعة واستطاع أن يُكون فريقًا آخرًا مع بداية الألفية الثالثة وضم فريقه أبطال مميزين من بينهم ريك فلير وباتيستا وراندي اورتن .

حصل  تربل اتش على  بطولة العالم 15 مرة وأصبح بطل المصارعة العالمية الترفيهية عشرة مرات وخمس مرات بطل العالم للوزن الثقيل، كما أنه كان يُشارك في الأفلام المختلفة.

الحالة الصحية للمصارع العالمي تربل اتش

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة أخبارًا حول الحالة الصحية لأسطورة المصارعة الحرة تربل اتش والذي استطاع أن يحصل على بطولة العالم لأكثر من 15 مرة فضلًا عن الجوائز الأخرى على مدار مشواره الرياضي منذ تسعينيات القرن الماضي.

ومن بين المعلومات التي تم تداولها أنه خضع لعملية جراحية في الأسابيع القليلة الماضية في مستشفى ييل نيو هافن، بعد إصابته بنوبة قلبية، وقالت وقتها المصادر المقربة منه أن الحالة الصحية لاتش قد تُجبره على التخلي عن حلبة المصارعة وإنهاء مشواره الذي امتد فيها منذ من 25 عامًا.

سبب اعتزال تربل اتش

وفقًا لما تم تداوله وأكد عليه تربل اتش أن السبب الرئيس لاعتزاله لعبة المصارعة الحرة نهائيًا هو إصابته بالقلب وعدم قدرته الصحية على تلقي الضربات واللكمات التي يتعرض لها خلال لعبة المصارعة الحرة وخطورتها على حياته وقال اتش في إحدى مقاطع الفيديو المصورة أنه لن يتمكن من العودة إلى حلبة المصارعة نهائيًا بسبب مرض قلبه بالرجفان مؤكدًا أن الأطباء ثبتوا في صدره في العملية الأخيرة جهاز إزالة رجفان القلب الأمر الذي يمنعه من ممارسة اللعبة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعية مع اعتزال تربل اتش

حالة من الحزن الكبير والألم اعترت قلوب الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي من محبي لعبة المصارعة الحرة ومحبي اللاعب النجم الأمريكي تربل اتش فالبعض أشار أنه ارتبط باللعبة بسبب تربل اتش وأن لعبة المصارعة باعتزاله لن يكون لها وجود.

فيما أشار أخرون أنه على الرغم من معرفتهم أن المصارعة تمثيل إلا أنهم حزينون على خبر اعتزال أسطورة المصارعة الحرة نتيجة تركيبه جهاز رجفان القلب في صدره وأكدوا أنهم كانوا شهداء على العصر الذهبي للمصارعة وأنه سينتهي ولن يكون له انتشار أو متابعة بشكل فعال كما كان سابقًا.