ما هي جنسية الاعلامية اريج العبدالله

ما هي جنسية الاعلامية اريج العبدالله، تعد اريج العبد الله من اهم الشخصيات الاعلامية التي بتنا نالفها في البرامج الاعلامية ولها المتابعين الكثير، هي إحدى المؤثرين الإعلاميين ومصممة أزياء شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اربط بحسابها الرسمي على Instagram و Snapchat.

من هي أريج العبد الله ويكيبيديا

من هي أريج العبد الله ويكيبيديا
من هي أريج العبد الله ويكيبيديا

أريج العبد الله هي مؤثرة إعلامية ومصممة أزياء وفاعلة خير، تتميز بشخصيتها المرحة ومظهرها الأنيق والعصريكما أنها تحمل الجنسية السورية وتعيش في المملكة العربية السعودية وهي في الثلاثينيات من عمرها، أريج هي ابنة لأبوين منفصلين ولديها أختان ريناد ورانيا قبل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، عملت أيضًا كإعلامية ومراسلة وشاركت في تقديم برنامج “سيدتي” على قناة روتانا الخليجية، وبدأت بمبادرة من السيدة عطاء من خلال برنامجها.

ما هي جنسية الاعلامية اريج العبدالله

أريج من محبي ركوب الخيل وفارس هواية منذ أن بدأت ركوب الخيل في عام 2013 م وشاركت في مبادرة المجتمع (جمعية فرسان المملكة) مع النساء السعوديات حيث استضافت جميع النساء والطلاب الراغبين في المشاركة في ( صهوة أمل) مبادرة لمساعدة المحتاجين، يشار إلى أنها شاركت في مسرحية كوميدية نسائية بعنوان (سيلفي جيرلز) عُرضت في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ما هي جنسية اريج العبد الله

عرضت الناشطة الإعلامية أرييه العبد الله، التي تحمل الجنسية السورية، جنسيتها في صورة تظهر لها بجواز سفر يشير إلى أصلها السوري، وأيدها غالبية متابعيها على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي التي انتقدت بشدة بسببها، الأصول لأنها ذكرت سابقاً أنها سعودية لأنها تعيش في المملكة العربية السعودية ومعروفة بطلاقة اللهجة السعودية.

كم عمر اريج العبد الله ويكيبيديا

أريج العبد الله في الثلاثينيات من عمرها ولكن لم يقدم أي مصدر مقرب منها أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تاريخ ميلادها الدقيق لتحديد عمرها الحقيقي حيث وجدت حسابات متضاربة عن عمرها ومع بعض التحفظات معلومات خاصة هي خصوصيتها للغاية، مهم وهي لا تريد أن يعرف أي شخص عنها.

من هو زوج أريج العبد الله ويكيبيديا

زوج أريج العبد الله هو السيد خالد العبد الله رجل أعمال سعودي الجنسية وهو من أقاربها، لكن زوجته أريج أبقت حياتها الخاصة معه بعيدًا عن وسائل الإعلام.

حساب أريج العبد الله إنستغرام

يتمتع أرييج العبد الله بمتابعة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام، والتي يتابع من خلالها نحو 1.4 مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، ويشاركه العديد من الصور والفيديوهات المختلفة التي تصور مبادراته وحياته وحياته، تُظهر الأنشطة جميع أعماله التطوعية في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بشخصيتها الممتعة والمحبة للجميع ويمكن متابعتها على حسابه على Instagram.

ابناء اريج العبد الله

تشارك أرييج العبد الله العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بها كمتابع ويمكنك “متابعتها”، كاشفة عن طريقة حياتها وعملها في الموضة والأنشطة التطوعية المختلفة.

شاهد ايضا .. سبب سجن الفنان علي كاكولي في الكويت 2022

مقالات ذات صلة