من هي لين برنجكجي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها

من هي لين برنجكجي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها، بعد التأكيد على الانفصال الرسمي بين الممثل السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي بدأ الكثير من الرواد على المواقع الاجتماعية يتحدثون عن أسباب الطلاق خاصة في ظل الحديث عن خلافات حادة سابقة بينهما كادت أن تصل بهما إلى أروقة المحاكم، فمن هي لين برنجكجي وكيف تزوجت من معتصم النهار وما هو عمرها؟ كل ذلك وأكثر نُحاول أن نبحث عنه ونوافيكم به فلا تبتعدوا وابقوا بالقرب..

من هي لين برنجكجي ويكيبيديا عمرها ديانتها وزوجها

تُعتبر لين برنجكجي من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فهي زوجة الفنان والممثل السوري معتصم النهار المولود عام 1984 وقد جمعت بينهما علاقة عاطفية مميزة  بينما كانت في ربيع عمرها العشرين وما لبثت أن ارتبطت به الزواج على طريق الخطيفة نتيجة لعدم موافقة عائلتها ومن ثم عاشت تفاصيل حياتها بأمان بعد أن حلت وزوجها كافة المشاكل التي لطخت حياتهما منذ بداية العلاقة.

ولين برنجكجي من مواليد التسعينيات وهي تصغر معتصم النهار، لكن علاقتهما كانت جيدة جدًا إلا من بعض الشائعات هنا وهناك كان الثنائي يتجاهلونها ولا يلقون لها بالًا، ويكتفون بنشر الصور على صفحات المواقع الاجتماعية الخاصة بهما سواء بشكل جماعي مع ابنتهما والأصدقاء أو بشكل فردي لهما فقط في الحفلات أو المهرجانات التي يُرافقا بعضهما فيها .

غيرة لين برنجكجي على زوجها معتصم النهار

في كثير من اللقاءات الإعلامية على التلفاز صرحت لين برنجكجي أنها فتاة غيورة على زوجها وأنها في بداية زواجها لم تكن تستوعب وجود الكثير من المعجبات النساء حوله ولكنها بعد ذلك تميزت بالهدوء والتفهم وبدت أكثر تعاطفًا مع زوجها وتشاركه الكثير من اهتماماته ومشاكله في الوسط الفني.

طلاق لين برنجكجي من معتصم النهار

بعد سبع سنوات كاملة تكللت بضحكات ساندرا معتصم النهار ذات السنوات الست، تم الاعلان رسميًا الانفصال والطلاق التام بهدوء بين الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي وقالت مصادر مقربة من الطرفين لبرنامج ترندينغ أن الطلاق قد حدث بالفعل ووقع عليه الطرفان رسميًا بهدوء تام.

وكان العديد من الجماهير المتابعة للثنائي على السوشيال ميديا قد انتبهوا قبل أسابيع على مسح الطرفان لأغلب الصور التي تجمعهما ببعض مع الإبقاء فقط على بعض الصور مع ابنتهما ساندرا وصور أخرى جماعية مع بعض الأصدقاء.

سبب طلاق لين برنجكجي من معتصم النهار

بعد تأكيد خبر الانفصال بهدوء وبدون وجود قضايا أو خلافات بين الثنائي معتصم النهار ولين برنجكجي أطلق الكثير من رواد المواقع الاجتماعية تحليلاتهم للوقوف على سبب الطلاق فالبعض أشار إلى أن مسلسل صالون زهرة الذي شارك في بطولته معتصم النهار مع نادين نسيب نجيم في العام 2021 هو السبب في الطلاق خاصة وأن زوجته عبرت في كثير من الأوقات أنها انسانة غيورة .

وتداول بعض رواد مواقع الشبكات الاجتماعية بعض الصور التي تجمع بطلي مسلسل صالون زهرة وكتبوا العديد من التعليقات التهكمية كان من بينها :” نادين اتطلقت بعد مسلسل خمسة ونص ومعتصم طلق زوجته لين بعد صالون زهرة.. خلاص بقي اجتمعوا بالخير وتجوزوا”.

فيما أشارت تعليقات أخرى إلى خبايا وأسرار ستكشف عنها الأيام القادمة وستصدم جمهور الثنائي، وقالت ثالثة :” يمكن تكون الغيرة سبب الطلاق، بس الصراحة كانوا ثنائي هايل ولايقين ببعض ، يا رب وفقهم في حياتهم واكرمهم بالخير من عندك”

وحتى الآن لم يُعلق أي من الطرفين على حادثة الطلاق واكتفيا بالتعبير عن خططهما المستقبلية واستمرارهما بالحياة والعمل الجاد على تحقيق طموحهما.

مقالات ذات صلة