ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022

ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022؛ من المسلسلات الرمضانية الذي يبحث عنها الكثير من المتابعين للدراما الخليجية والذي يضم العديد من الفنانين الكبار الذي لهم شعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث يعد هذا العمل أحد أجمل الأعمال في عام 2022  حيث أنه من بين المسلسلات الدرامية الاجتماعية المثيرة ومن خلالها سنتعرف أكثر على أبطاله بالتفصيل.

قصة مسلسل عاشر صفحة

المسلسل هو الصفحة العاشرة من مسلسل درامي اجتماعي، تدور قصته حول فتاة كويتية كانت تعاني من مشاكل كثيرة في الآونة الأخيرة، خاصة في طفولتها، ونشأتها، فقد اهتمت بأهلها ومسؤوليتها، لكنهم ما زالوا يعرفون عدم تقدير التضحيات التي قدمت لهم تحتاج الفتاة إلى تغيير نفسها وحياتها قبل فوات الأوان المسلسل من تأليف الكاتب علي دوهان وإخراج مخرج كويتي شهير.

ابطال مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022

ساهم العديد من الفنانين والممثلات في سلسلة الصفحة العاشرة ومن أهم من ساهم في هذا العمل الفني ما يلي

  • الفنانة زهرة عرفات 52 سنة ممثلة من البحرين ولدت زهرة في 8 نوفمبر 1969 في دولة البحرين ولكنها تقيم الآن في دولة الكويت أحلام ضائعة.
  • الفنان عبدالله التركماني ممثل كويتي، درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعندما تخرج من المعهد شارك في العديد من الأعمال الفنية الخليجية، مثل مسلسل Blood Wedding، الأخير مسلسل حب صفقة و مسلسل بعدك خير.
  • الفنان خالد الأجريب ممثل كويتي أحب الفنون منذ طفولته، التحق بالمعهد العالي للفنون الموسيقية، وتخرج في أوائل الثمانينيات وعمل في إحدى الوزارات الكويتية خلال تلك الفترة تعرف على إحداها من الفنانين، ومن خلال هذا اللقاء تمكن من دخول عالم الفن، وكان أول عمل فني له هو مسلسل Adele Soul and the Empress.
  • الفنانة نور ممثلة عراقية مقيمة في الكويت تحمل الجنسية اللبنانية ودرست الحقوق في جامعة بيروت لكنها لم تكمل دراستها بسبب الغزو العرقي للكويت عبد العزيز المسلم.
  • الفنانة حصة النبهان ممثلة كويتية وابنة الممثل الشهير جاسم النبهان تعمل كممثلة ومخرجة ومقدمة برامج تلفزيونية كما حصلت على الدرجة الأولى من المعهد العالي للفنون الجميلة مع مرتبة الشرف، وكان عملها الفني هو مسلسل Wishes Far Away.
  • الفنانة دير السبتي ممثلة كويتية تعمل كعضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية كأستاذ الإخراج والتمثيل، وبدأت أعمالها الفنية كممثلة عام 2014 عندما التقت بالمخرج محمد دهام الشمري، وعلى الرغم من دخولها عالم الفن مؤخرًا، فقد حققت نجاحًا باهرًا.
  • الفنان حسن إبراهيم ممثل ومخرج كويتي بدأ عمله الفني في ثمانينيات القرن الماضي بمسرحية داكوش تغزو الوادي، وبالتحديد عام 1982 م، ومن أهم أعماله الفنية مسلسل زنابيل طل التين ومسلسل الدنيا مصالح.
  • الفنانة غادة الزدجالي ممثلة عمانية شهيرة صعدت إلى الشهرة عندما قدمت أولى أعمالها الفنية في مسلسل “سلمى وسلامة” عام 2007 ثم تحولت إلى التمثيل في دول الخليج.

شاهد أيضا.. موعد عرض مسلسل عاشر صفحة رمضان 2022 والقنوات الناقله

القنوات الناقلة لمسلسل عاشر صفحة

مسلسل الصفحة العاشرة سيعرض خلال شهر رمضان ابتداءً من اليوم الأول من الشهر، لكن لم يتم الإعلان عن الموعد الدقيق للمسلسل بعد، والقنوات التي تعرض المسلسل هي تلفزيون دبي ويمكن مشاهدة القناة على الترددات التالية التي يمكن الوصول إليها

القمرتكررمعدل الترميزمعامل الخطأ
تردد قناة دبي على النايل سات 201عمودي – 11785275005/6
تردد قناة دبي على القمر الصناعي عربسات (DVB-S)عمودي – ١٢١٣٠275005/6
تردد قناة دبي على قمر هوت بيرد – (DVB-S2، 8-PSK)أفقي – 11747275005/6

الاعلان الرسمي لمسلسل عاشر صفحة

تعتبر سلسلة الصفحة العاشرة من أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2022 وينتظرها الكثير من المشاهدين، ويمكن اعتبار الإعلان الرسمي عن هذه السلسلة “” أول إعلان رسمي عن هذا المسلسل على تلفزيون دبي.