عدد حلقات مسلسل هل يحبني التركي

عدد حلقات مسلسل هل يحبني التركي، من أشهر المسلسلات في الدراما التركية، والتي اشتهرت بحسن الأداء في التمثيل، كما ويشارك العديد من الفنانين فيه، الذي يعتبر من أبرز المسلسلات الدرامية وأكثرها شهرة في تركيا ومختلف دول الوطن العربي بعد عرضه لعدة أيام في البلد الذي كان فيه أنتجت، الجدير بالذكر أن المـسلسل الأول تم عرضه في عام 2016 م، إلا أنه لا يزال يتم البحث عنه في محركات البحث الشهيرة حتى الآن، لذا بالإضافة إلى سرده، سنتعرف عليه أيضًا وعـدد حلقاته الإجمالية التي هي أهم المعلومات عنها.

معلومات عن المسلسل التركي هل يحبني

مسلسل Do He Loves Me هو عمل فني تركي تم إنتاجه وتصويره في تركيا وبالتحديد في اسطنبول 2016/2017 م ويعرف المسلسل هناك باسم Seviyor Sevimyor، الجدير بالذكر أنه تم تصنيفها على أنها مسلسل رومانسي كوميدي عائلي، وهي حلقة من المسلسل تستمر أكثر من ساعتين، حيث حققت وقت عرضها نجاحًا متوسطًا في تركيا ومختلف دول العالم العربي، حيث كان تصنيفها 5.8. / بلغ 10.

اقرأ أيضا…موعد عرض مسلسل الملحمة التركي والقنوات الناقلة

كم عدد حلقات المسلسل هل يحبني

بلغ عدد حلقات المسلسل التركي Do You Love Me 28 حلقة، وعلى الرغم من قصر عدد حلقات هذا العمل الفني مقارنة بغيره من المسلسلات الرومانسية الكوميدية التي تجاوزت 50 حلقة، إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة في تركيا وبعض الدول العربية مثل السعودية، الجزيرة العربية ومصر لأن أحداثها سهلة، يحتوي على الكثير من الكوميديا ​​الرومانسية وموقع عائلي لطيف والكثير من الإثارة الشيقة.

أحداث المسلسل التركي هل يحبني

تدور احداث وقصة مسلسل هل تحبني التركي حول مجموعة من الشباب في المدرسة الثانوية بينهم فتاة من عائلة ثرية اسمها دينيس والتي تتميز بجمالها الساحر وقوامها النحيف والطيبة تجاه بعضها البعض، متميزون بالجميع العظمة التي سيقع فيها الشاب في حب الفتاة ولكن الظروف تجبره على السفر للخارج وبشكل أدق إلى مدينة “نيويورك” بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد سنوات عديدة سيعود بجسم رياضي وشخصية جذابة للغاية، بينما ستفقد دينيس جمالها ولن يتمكن من التعرف عليها عند عودته لأنها فقدت جمالها مثلها ومع تقدم الأحداث، ستصبح دينيس متدربة في صحيفة يجيت تم تعيينه، وتبدأ الأحداث من هنا.

اقرأ أيضا…ابطال مسلسل القضاء

المشاركون في مسلسل هل يحبني

شارك في عرض مسلسل Do the Turks Love Me، مجموعة من أشهر وأبرز نجوم ونجوم بلد تركيا، كما اختار طاقم عمل مميز وأبرز من شارك في هذا العمل

  • زينب جامجي بدور دنيز أصلان “ممثلة”.
  • جوخان ألكان في دور يجيت بالسي (ممثل).
  • جونكا سارييلديز بدور إيرم جوندوجان “ممثلة”.
  • يجيت كرازجي بدور تونا إرتورك “ممثلة”.
  • Real Big Saglar Gerçek Büyük Saglar بدور نيس أريكان “الممثل”.
  • يوسف بيرحسن “مدير العمل”.
  • أكسل بونفيل، هاكان بونومو، جو سونغ هي، “مؤلف العمل”.