تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر

تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر، يعتبر اللاعب بيتي مارتينيز من افضل واشهر لاعبين مع نادي النصر السعودي والعالم العربي، قدم العديد من النجاحات والالقاب المختلفة طوال مسيرته الكروية لعالم كرة القدم، انتقلت لاعب كرة القدم بيتي مارتينيز للعب مع نادي النصر السعودي بعد مغادرته للعب مع نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي، مارتينيز مع النصر، وسنتحدث أيضا عن رحيل بيتي مارتينيز، من نادي النصر السعودي ومن هي بيتي مارتينيز على ويكيبيديا.

من هي بيتي مارتينيز ويكيبيديا

غونزالو مارتينيز، المعروف باسم بيتي، لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب كلاعب خط وسط لنادي النصر السعودي، ولد في 13 يونيو 1993 م، وهو في الثلاثين من عمره، بدأ اللعب مع نادي هوراكان الأرجنتيني من عام 2011 م إلى عام 2015 م، ومن عام 2015 م بدأ اللعب مع نادي ريفر بليت حتى عام 2022 م، ثم في عام 2022 انتقل للعب مع نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي حتى عام 2022 م، حيث بدأ اللعب مع النادي، نادي النصر السعودي.

تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر

وقع مارتينيز عقداً رسمياً للعب مع نادي النصر السعودي اعتباراً من صيف 2022 م وتضمن العقد التفاصيل التالية

  • تمدد مدة العقد بين مارتينيز ونادي النصر السعودي لمدة أربع سنوات، اعتباراً من صيف 2022 م، حتى صيف 2024 م
  • يدخل العقد الفترة المجانية في شتاء 2023 م وهي الفترة التي تسمح له بمغادرة نادي النصر والتوقيع مع أي فريق آخر.
  • اشترى نادي النصر السعودي الوقت المتبقي لمارتينيز مع نادي أتلانتا الأمريكي مقابل 18 مليون دولار، أي ما يعادل 67 مليون ريال سعودي، وكان هذا العقد ملزمًا في البداية بالبريد الإلكتروني.
  • بلغت قيمة صفقة مارتينيز 16،36 مليون يورو وهي أغلى صفقة تجري في قارة آسيا في فترة الانتقالات الصيفية وهي ثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي بعد الصفقة مع، أحمد موسى والتي بلغت 16،50 مليون يورو.
  • صفقة مارتينيز مع النصر من بين أكبر 100 صفقة في العالم.

مغادرة بيتي مارتينيز من نادي النصر السعودي

أشارت بعض المواقع الرياضية إلى نية مارتينيز الرحيل عن نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023 م، بعد أن ظهر معهم في 49 مباراة لمختلف البطولات، وصل إلى ثلاثة عشر هدفًا وقدم عشر تمريرات حاسمة، وأنهى العقد بعد أن جاء مدرب الفريق، واستبعد نادي النصر اللاعب من العديد من المباريات المهمة وأبدى اللاعب نيته إنهاء العقد بالاتفاق المتبادل بين الطرفين.

مقالات ذات صلة