عبارات عن عيد الام مع الصور 2022 اجمل خلفيات تهنئة بعيد الام مكتوب عليها

عبارات عن عيد الام مع الصور 2022 اجمل خلفيات تهنئة بعيد الام مكتوب عليها، هي مصدر الحنان والحب، يحتفل بها في يوم الواحد والعشرين من شهر مارس من كل عام، حيث يصادف يوم الكرامة في ذلك اليوم، كما ان الدين الإسلامي حثنا على برا الوالدين وخصص الأم هي نبع الحنان والطاقة الإيجابية، هي نعمة من الله تعالي، تسهر الليالي إذا مرضت، تتحمل الهموم على أبنائها أثناء السفر أو مغادرة المنزل، هي الصابرة والحنونة والطيبة، لا يوجد مثل حنان الأم، فحافظوا على أمهاتكم.

عبارات عن عيد الام مع الصور 2022 اجمل خلفيات تهنئة بعيد الام مكتوب عليها

أن الاحتفال في عيد الأم في تاريخ 1908م، حيث أول من احتفال في ذكري والدته آنا جارفيس في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بعدها قرر العالم الاحتفال بيوم الام، من خلال تقديم هدية بمناسبة ذكري الأم، نوع من الاحتفال بمكانة الأم وما تقديمه من إنجازات وطاقات لأسرتها، وهي ذكري في كافة أرجاء العالم.

عبارات عن يوم الأم 2022

وفي هذا اليوم تقوم المدارس بعمل الإذاعة المدرسية احتفالاً بهذا اليوم، وتقوم المؤسسات الحكومية والغير الحكومية بالاحتفال في أمهات، وتقديم لهم هدية بسيطة، هي مصدر الحنان، حملتنا تسعة أشهر، سهرت الليالي، قامت بكثير من الأعمال من شان أبناءها، هي العمود الفقري للأسرة، لو صلحت الأم صلحت الأسرة.

كلمات عن يوم الأم 2022

أمي هي مصدر ملاكي وهديتي من الله، بعطيها عمري، عيونك يا أمي تساوي الدنيا وما فيها، أمي ما بعرف كيف أعيش من غيرك أنت مصدر الحضور والوجود في حياتي، كل عام وأنت بألف خير، أنت أجمل لغات العالم، أعبر عن حبي لكي بمجموعة من العبارات او هدية رمزية تعبر عن مدي حبي لكي، أنت النجم الذي ينبر الطريق لي.

الأم هي مصدر الحنان والحب والأمن والأمان، الاحتفال بيومك هو جزء من الحب لكي، لا تحتفلوا في أمهاتكم فقط في هذا اليوم ولكن يجب الاحتفال بها كل يوم، هي تحفة ثمينة أن فقدت لا يمكن أن تعويض، لا أحد يحب لك الخير سواء أمك، لا أحد يدعو لك سواء أمك، أنت كل ما أملك يا ملاكي البرئ.

الام مصدر الحنان

تعد الأم هي الوقود الذي يشجعني على فعل كل ما هو مستحيل في الحياة، هي الأمل والنسمة، هي القاموس اللامع في حياتي، حفرت اسمها في قلبي ولا يمكن أن أعيش بدنك يا أمي، أمي أنت بنك الدم لدي جسدي، تقفي بجانبي بكل الأوقات الحزن والفرح، وما أخاف من أحد وأنتي بجانبي يا أروع أم في حياتي.

كل العبارات لا تعبر عن الأم

هي باقة الورد في حدائق القلب، كل عام وأنت حبي يا أمي، هي عبارات من مشاعر صادقة، تعبر عن بداخلي يا أروع القلوب والهمسات التي في حياتي، انت بلسم الجراح، انت شمعة الكون، عيدك هو أجمل هدية في حياتي، أنت قلبي وروحي وعقلي، لا استطيع أن أعبر عما بداخلي عن حبي لكي يا أمي، انت القمر المنير في حياتي، أنت جوهرتي التي أخاف عليها من أي شيء.

عيد الام

كل الأعياد في هذا الكون لا تساوي شيء أمام عيدك، أنت هديتي القيمة، انت خيط المستقبل يا أجمل أم، رمز المحبة والعطاء والحب والوفاء، أنت الجميلة والمثالية والحنونة، رمز الطهارة والحب والطاقة الإيجابية، الأم مصدر الابتسامة الرائعة التي ترسم على شفاه كل طفل عند رؤية أمه، أنت أميرتي الجميلة.

   

مقالات ذات صلة