تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات

تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات، قديمًا كانت تُعرف باسم قناة الجريرة الرياضية قبل أن يتم توحيد اسمها في العام 2014 وتوزيعها جغرافيًا بين بي إن سبورت العربية وبي إن سبورت الفرنسية، وبي إن سبور الإخبارية المفتوحة وغيرها، وتُقدم القناة عدد من النشرات الإخبارية المتعلقة بالشأن الرياضي كما أنها تستحوذ على إذاعة مباريات بعض الدوري على المستوى القارة الإفريقية أحيانًا أو على المستوى العالمي، فهل تعرفون ما هو تردد القناة وكيف يُمكن ضبطها على جهازكم الخاص في المنزل؟

مجموعة قنوات بي ان .. معلومات عنها

برز اسم مجموعة قنوات بي ان في السنوات الأخيرة وتحديدًا بعد توحيد توزيعها الجغرافي في العام 2014 فضلًا عن شراءها حقوق بث الدوريات الرياضية الهامة في العالم ومنها الدوري الإسباني، الانجليزي، كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم الذي يرقبه الكثيرون خلال الأشهر القادمة 2022.

مجموعة بي إن هي مجموعة اعلامية بالدرجة الأولى تهتم بالشأن الرياضي والترفيهي في العالم وتنتشر في القارات الخمس بـ 9 لغات مختلفة بينها العربية والإنجليزية والفرنسية وتُحقق متعة المشاهدة لبرامجها وفق اشتراك مدفوع في مختلف أنحاء العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي أمريكا واستراليا وغيرها من دول العالم المهتمة بالشأن الرياضي الترفيهي.

قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات

واحدة من القنوات الرياضية المتخصصة والتي تقوم على إدارتها شخصيات إعلامية قطرية وتُتيح الاستفادة من خدماتها في إذاعة البرامج المختلفة والنشرات الإخبارية الخاصة بالشأن الرياضي وفق الاشتراك المدفوع.

تأسس شبكة قنوات بي إن سبورت في العام 2003 وكانت تقتصر في البداية على نقل مباريات الدوري الإسباني ومن ثم توسعت فاشترت الحقوق الخاصة ببث قناة art سبورت عام 2009 ومن ثم اشترت حقوق الدوري الإنجليزي عام 2013 وما لبثت أن تطورت فصارت تبث بالعربية ووحدت كافة مصادرها الرياضية ووزعتها توزيعًا جغرافيًا بين بي إن سبورت العربية وبي ان سبورت الفرنسية.

برامج قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات

تطورت قائمة البرامج لدى قناة بي ان سبورت وذلك وفقًا للحالة الرياضية القائمة وحقوق الشراء التي تقوم بحصرها لمشتركيها على الأقمار الصناعية المختلفة في بلاد العالم العربي والغربي ومن بين البرامج التي تذيعها القناة برنامج مساحة حرة وهو برنامج شهري بالإضافة إلى برنامج النشرة الاقتصادية وأخبار الصباح وألو بي إن وأخبار الملاعب الرياضية في شتى بقاع العالم.

ومن أجل الاستمتاع بهذه الباقة المنوعة من البرامج فلا بد من تحقيق الاشتراك الرسمي وتفعيل القناة وفقًا للكود النقدي الذي يُفيد بتسديد المشترك القيمة المالية المترتبة على الاشتراك سواء بشكل شهري أو سنوي أو حتى اشتراك في أيام معدودة لمشاهدة مباراة معينة.

تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة 2022 نايل سات

على الرغم من أن القناة الرسمية هي مدفوعة عبر الاشتراك الرسمي في أي من دول العالم التي يُغطيها البث الفضائي للقناة إلا أن هناك من يحاول تسريب تردد القناة وخاصة في الوقت الذي تُعلن عنه مجموعة قنوات بي ان سبورت عن جملة جديدة من خدماتها بالتزامن مع المواسم الرياضية المختلفة.

ويبحث رواد المواقع الاجتماعية عن المعلومات التي تُمكنهم من الحصول على الترددات الصحيحة والرسمية بالقناة وهي متاحة لا شك على الانترنت ولكن فقط لتمكين المشتركين من تحديثها في الوقت اللازم للتحديث ويُمكن للمشتركين في باقة قنوات بي ان الحصول على تردداتها كالتالي والعمل على ضبطها على أجهزتهم الخاصة :-

  • القناة بي ان سبورتس الإخبارية
  • التردد: 12064
  • الاستقطاب: أفقي
  • القمر : نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

ولكن يجب أن يكون لدى المستقبل جهاز استقبال قوي لكي يتمكن من التقاط التردد بسهولة وتنزيل القناة والاستمتاع بالبرامج الرياضية والترفيهية التي تحتويها على مدار ساعات البث والتي غالبًا ما تكون على مدار اليوم كاملًا وذلك لتتوافق مع الأوقات المختلفة للمشتركين في بلدان العالم.