قصة فيلم apartment 1303 كاملة

قصة فيلم apartment 1303 كاملة، يبحث الكثير من النشطاء حول قصة فيلم الاشباح التي تجعل الفضول عند الجمهور المتابع لمثل هذه الأفلام، وهي تلقي رواج واسع من كافة الجمهور العربي والأجنبي عبر شاشات التلفزة، أن النشطاء يتساؤلون حول أحداث الفيلم ومن هو طاقم العمل الذي يشارك في الفيلم، ومتي مقرر عرض الفيلم، وهل الفيلم يترك أحداث تشويقية عند المتابع العربي والأجنبي، وعلى أى قناة يتم عرض الفيلم، كافة التفاصيل في المقال.

قصة فيلم apartment 1303 كاملة

تدور أحداث الفيلم حول قصة أشباح حديثة وهي علاقة حب وكراهية بين الام وابنتها، هي حالة صعبة وتعيش نوع من الارباك، حيث تتنقل إلى مكان جديد في شقة إيجار سكني، الفيلم من إخراج مايكل تافيرنا، وتأليف كي أويشي، ومايكل تافيرنا هو المؤلف والمخرج، يتكون طاقم العمل من ميشا بارتون، وجوليان ميشيل، وريبيكا ديمورناي، كوري سيفير، و ماديسون ماكلير، و جوردون، وهناك عدد من الممثلين المعروفين على الساحة الفنية، ومدير التصوير هو بول إم سومرز.

فيلم apartment 1303

مايكل تافيرنا هو مخرج وسينمائي من مواليد عام 1942م، وهو يعيش في النمسا، وهو لديه إشكالات ومشاكل في المجتمع المعاصر، يوجد لها العديد من الأعمال التي تكون في التلفزيون والمسرح والسينما، يعرض قضايا تتعلق بالمجتمع وتثير الجدل بين الجمهور، وعرض فكرة في فيلم تم تصويره في فينا.

جائزة السعفة الذهبية

حقق جوائز في فيلم الشريط الأبيض وهي جائزة  السعفة الذهبية في مهرجان عام 2009م، وحصل على جائزة أفضل فيلم ناطق بغير الإنجليزية في جوائز الكرة الذهبية عام 2012م، وأصدر فيلم الحب وهو في مهرجان كان السينمائي عام 2012م، ومنح جائزة السعفة الذهبية حتي يكون من المخرجين اللذين لهم دور بارز، ويتمتع بإخراج المسلسلات في أفلام باللغة الفرنسية، الألمانية، الإنجليزية.

أفلام مايكل تافيرنا

له مجموعة من الأفلام الروائية مثل The Seventh Continent و Benny’s Video و Fragments of a Chronology of Chance و فيلم Funny Games و Code Unknown هي مجموعة من الأفلام باللغة الانجليزية وحقق جائزة السعفة الذهبية بها، وهو يتمتع بشخصية موهبة في عالم السينما والافلام.

قام بإخراج فيلم الشريط الابيض وهو من الأفلام النمساوية التي تكون باللون الابيض والأسود، في عام 2009م، بمشاركة المحرج ميشيل هانيكي، وتدور أحداث الفيلم حول جوقة التي هي قرية في ألمانيا بالجزء الشمالي قبل الحرب العالمية الأولي، وحقق الفوز في الفيلم بحصوله لعى جائزة السعفة الذهبية في عام 2009م.

ما هي جائزة السعفة الذهبية

هي جائزة من فرنسا، منحت أول مرة في عام 1955م، وهي تختص في ممجال الأفلام السينمائية، وكانت تمنح لأفضل فيلم في مهرجان كان السينمائي، ومن ابرز المخرجين الذين تم تكررهم في الجائزة هما:  ألف سوبيرغ، وفرانسيس فورد كوبولا، وبيل أوقست عام 1988م، والمخرج  أمير كوستوريتسا عامي 1985 – 1995م، وإيمامورا شوهيه في عامي 1987م – 1997م، وجان بيار داردين، مايكل هاينيكي.

مهرجان كان السينمائي ويكيبيديا

مهرجان كان السينمائي هو من المهرجانات التي تعقد في عام 1979م، وحصل على فيلم القيامة الآن وهو يعود للمخرج الأمريكي  فرانسيس فورد كوبولا، وشارك في فيلم طبل الصفيح للمخرج الألماني فولكر شلوندورف حيث حصلا على جائزة السعفة الذهبية خلال المهرجان.

يقام مهرجان كان السينمائي في فرنسا وهي من الدول التي تشتهر بالمهرجانات السينمائية المميزة، وتعمل على دعم الفنان والفنانين في كافة الاصعدة والمجالات المتنوعة، وهي دولة تهتم بعالم الموضة والأزياء والجمال، وتشكل كل عام مهرجانات تخص في ذلك.