من هو ربيع بدر السيرة الذاتية

من هو ربيع بدر السيرة الذاتية ، الذي اشتهر اسمه عبر العالم العربي بعد إعلان خبر زواجه من اليوتيوب الشهير ومُنشئ المحتوى هيفاء ماجيك حيث كان زواجهما ضجة إعلامية كبيرة بسبب تحول هيفاء الجنسي، وبسبب الشهرة الكبيرة التي شهدتها. استمتع بدر، وكذلك هيفاء بالتحديد بعد الزواج، سنتعرف على أهم المعلومات المذكورة في سيرته الذاتية وحياته المهنية.

من هو ربيع بدر ويكيبيديا

ربيع بدر رجل أعمال عربي شهير يحمل الجنسية اللبنانية، ولد ونشأ في إحدى مدن الدولة اللبنانية ويقيم حاليًا في العاصمة بيروت بينما يتنقل كثيرًا من دولة إلى أخرى للعمل. عارضته عائلته بشدة قبل أن يتزوج هيفاء ماجيك، الفتاة المتحولة جنسيًا، لكن ربيع لم يستمع لأي منهم لأنه أوضح أن حبه لهيفاء جعله لا يرى أي شيء آخر في الحياة.

سيرة ربيع بدر

بدءاً من النقاش الدائر حول سؤال من هو ربيع بدر وويكيبيديا، نذكر أبرز المعلومات عنه في السيرة الذاتية

  • الاسم ربيع بدر.
  • الاسم الانجليزي ربيعة بدر.
  • محل الميلاد ولد في مدينة في لبنان.
  • الاقامة يسكن في العاصمة اللبنانية بيروت.
  • الجنسية دولة لبنان.
  • الجنسية يحمل الجنسية اللبنانية.
  • الدين ويشمل الاسلام.
  • المذهب سني.
  • التعليم حاصل على بكالوريوس.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الأخرى اللهجة اللبنانية – الإنجليزية.
  • المهنة تاجر.
  • سنوات الخدمة غير محدد.

كم عمر ربيع بدر

لم يُذكر سن رجل الأعمال اللبناني ربيع بدر على الرغم من المكانة العالية التي يتمتع بها على منصات التواصل الاجتماعي مع زوجته هيفاء ماجيك، إلا أنه لم يكشف بعد عن يوم وسنة ولادته، فيما صرحت هيفاء بأن ربيع يكبرها بنحو ثلاث سنوات. تبلغ من العمر 35 عاما حيث تبلغ من العمر 32 عاما و من مواليد 1990 م.

ما هي ديانة ربيع بدر

ديانة ربيع بدر رجل الأعمال اللبناني الشهير وزوج هيفاء ماجيك، هي الديانة الإسلامية وتتبع تعاليم السنة والمجتمع، وقد ترددت عدة تقارير عن زواج هيفاء ماجيك من مسيحي رغم دينهم الإسلامي، وهذا هو مخالفة لقواعد الإسلام، لكن هيفاء صرحت من خلال روايتها أن ربيع مسلم هو الآخر.

من هي هيفاء ماجيك زوجة ربيع بدر

هيفاء ماجيك هي شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات مختلفة حيث تعمل كناشطة ومدونة اجتماعية وصانع محتوى، وقد غمرتها الهرمونات الأنثوية وكانت لديها رغبة في أن تكون امرأة وليست رجلاً، لذا خضعت لعدة أسباب. جراحات تغيير الجنس وعمليات التجميل لتصبح مثل الفنانة هيفاء وهبي بالشكل الذي ترغب فيه، ومن الجدير بالذكر أنه قبل التحول كان اسمها عادل صبحي وبعد نجاح الجراحة اختارت اسم هيفاء.

تفاصيل حفل زفاف ربيع بدر وهيفاء ماجيك

تزوج رجل الأعمال اللبناني ربيع بدر المتحولة جنسياً هيفاء ماجيك بعد علاقة حب قوية نشأت بين الطرفين قبل أن تتلقى هيفاء وثيقة تثبت هويتها الجديدة، ووسط زواج بسيط يجمع الأقارب والأصدقاء، يواجه ربيع العديد من الأزمات التي عاشها منذ زواجه منها. منذ أن قيل له كيف يتزوج شخص متحول جنسيًا لكنه لم ينتبه للشائعات التي تدور حول زوجته بسبب حبه الكبير لها.

حقيقة انفصال ربيع بدر وهيفاء ماجيك …

الأنباء التي اندلعت عن انفصال رجل الأعمال ربيع بدر وزوجته هيفاء ماجيك حقيقية وصحيحة رغم محاولات ربيع نفي الأمر بسبب حبه الكبير لها، ولم تذكر هيفاء أي تفاصيل تتعلق بهذا الخبر، لكنها حذفت جميع صورهم معًا على منصات التواصل الاجتماعي وألغيت متابعته أيضًا، وهذا يؤكد خبر انفصالهم

المتابعون يعلقون على انفصال هيفاء عن ربيع

جاء خبر انفصال هيفاء ماجيك رجل الأعمال ربيع بدر بمثابة صدمة للجمهور بأكمله ومتابعيه. كانت التعليقات على صور هيفاء الجديدة التي لا تحتوي على ربيع مسيئة حيث رأى الجمهور أنها أساءت إليه بشكل كبير من حساب تم تسجيله باسم زهرة

“أتمنى أن تعود إلى ربيع وكأنه لا يوجد يقين لدى بعضكم. ما زلت أشعر بحبك له”.

وعلقت فتاة أخرى قائلة

“لا أعرف لماذا شعر ربيع وكأنه الشخص الوحيد الذي أحبك حقًا وأحبك من كل قلبه، ولكن إذا قررت الانفصال، فهناك بالتأكيد أسباب أنت فقط تعرفها.”

حسابات ربيع بدر على مواقع التواصل الإجتماعي

يهتم رجل الأعمال ربيع بدر بالظهور والتفاعل مع الجمهور ومتابعيه عبر حساباته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن اكتسب شهرة كبيرة من خلال هيفاء ماجيك وروابط حساباته هي

رابط لحساب ربيع بدر على تويتر

يبحث العديد من متابعي هيفاء ماجيك عن حساب زوجها السابق ربيع بدر على منصة تويتر لمتابعته والاطلاع على تغريداته، لكن الجدير بالذكر أن ربيع ليس لديه حسابه الخاص على منصة تويتر وجميع الحسابات باسمه مزيفة. .

رابط لحساب ربيع بدر على انستجرام

رجل الأعمال اللبناني ربيع بدر من الشخصيات التي لا تفضل الظهور على منصات التواصل الاجتماعي لكنه أنشأ حسابه الخاص الجديد على منصة إنستجرام بناءً على طلب متابعيه ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته.