من هي سها نويلاتي الاعلامية السعودية

من هي سها نويلاتي الاعلامية السعودية ، هي من مواليد العاصمة السعودية جدة وجنسيتها سعودية ووالدت في عام 1989م، لكنها تسكن في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل في تقديم البرامج، ومذيعة تلفزيونية على قناة MBC وهي من الشخصيات الإعلامية المشهورة في المجال الإعلامي.

من هي سها نويلاتي ويكيبيديا

حيث تخرجت سها من تخصص بكالوريوس في إدارة الموارد البشرية، كما وعملت في الكثير من الشركات في قسم الموارد البشرية وتعمل في شبكة مستثمرين التي هدفها السعي إلى تمويل و دعم المشاريع الصغيرة، كما أصبح لدي نويلاتي الكثير من الخبرة في مجال عملها.

في عام 2011 عملت متطوعة في شركة نستلة لمدة ما يقارب سبعة أشهر في كافة أقسام الشركة.

في عام 2012م عملت كمنسقة في شركة بدر لمدة ما يقارب الشهرين، بعدها نالت منصب رفيع في إدارة الموارد البشرية في مدينة جدة حتي عام 2014م.

في العام نفسه انتقلت للعمل مذيعة في محطة التلفاز المشهورة ام بي سي ولها برنامج أسبوعي تبثه القناة لها، نالت الكثير من المتابعيين على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام ما يقارب 200 ألف متابع لأنها من الشخصيات التي يحبها الجمهور العربي والمحلي في كافة أرجاء المعمورة العربية.

السبب في اختيار تخصص الموارد البشرية

أن سبب اختياري لدراسة الموارد البشرية هو تطوير الذات، ومهارات الاتصال والتعامل مع أفراد المجتمع، وإن حياة سها نويلاتي الاجتماعية ما زالت غامضة على منصات الإعلام الاجتماعي، وفي شهر أكتوبر الماضي أعلنت خطوبتها عبر موقعها الاجتماعي ولكن لم تعلن عن اسم خطيبها.

مساعدة كل محتاج

جدير بالذكر أن سها نويلاتي تعمل في مجال مساعدة الآخرين وتقديم المساعدة والعون لكل من يحتاج مساعدة، وتهتم بالكبار والصغار دون مقابل.