سبب خلاف شيمي ورهف

سبب خلاف شيمي ورهف، لا تنتهي الخلافات بين مشاهير السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ عام، فما إن ينقضي خلاف حتى ينشب آخر ويتصدر التريند ويُتابعه رواد المواقع بشكلٍ مثير ليصلوا إلى النهاية والنتيجة التي سيكشف عنها الخلاف.

قبل عام تقريبًا تصدر الخلاف بين فتاة السناب شات شيمي ووالدتها قائمة البحث على المواقع الاجتماعية وكان سبب الخلاف الصديقة رهف التي حاولت ابعاد شيمي عن والدتها، واليوم انقلب السحر على الساحر ونشب خلافًا حادًا بين الصديقتين مشهورتي السناب شات فما هو سبب الخلاف بينهما وما هي تفاصيله؟

من هي شيمي ورهف

هنّ فتاتين من الخليج العربي اشتهرتا بحيازتهن قنوات اجتماعية على موقع سناب شات وتنشرا عليه الكثير من مقاطع الفيديو سواء المقاطع الكوميدية أو المقاطع التي تُعبر عن آراء شخصية أو حتى عن ممارسات الفتاتين في الحياة اليومية العادية بغية مشاركة الأصدقاء بعض التفاصيل والحصول على ردود أفعال تُحقق لهن الرضا النفسي بالشهرة والانتشار بين أجيالهن من الفتيات في المجتمع الخليجي والعربي أحيانًا.

خلاف شيمي مع والدتها

منذ عام لم تهدأ الخلافات بين الفتاة العشرينية شيمي مشهورة سناب شات بل تصاعدت في كل حين وكشفت والدتها مريم والمعروفة باسم ام شيمي أن سبب الخلاف بينها وبين ابنتها هي صديقتها رهف التي تُحرضها على عصيانها والجحد بها.

ونشرت والدة شيمي فيديو على قناتها سناب شات تتهم فيه الفتاة العشرينية رهف صديقة ابنتها شيمي بتحريض ابنتها عليها وعدم الالتزام بالقواعد التي حددتها لها في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وظهرت الأم ومشاعر الألم تعتصر قلبها وهي تقول في الفيديو:” الغضب اللي فيني يكفي لأحرقها بالدعاء ليل نهار” وذلك في إشارة منها لألمها من تفريق رهف ابنتها عنها وسيطرتها عليها سيطرة تامة إذ لم تهتم بأمرها.

شهرة شيمي على سناب شات السعودية

على مدار سنوات كانت شيمي تُقدم محتوى عادي على قناتها على سناب شات ولكنها بدأت بالشهرة بعد أن تلمست عذوبة صوتها وبدأت تُقدم أغاني بصوتها على قناتها فتفاعل معها الأصدقاء وقاموا بمشاركتها على قنواتهم مما زاد عدد المتابعين لها، وقد أصبحت شيمي الفتاة السعودية مشهورة بعد بعد تقليدها لغناء بعض الفنانين وقيامها بأداء بعض الأغاني كـ صدمة غيابك، غيمة الميلاد، لاتبكي يا صغيري وغيرها من الأغاني.

سبب خلاف شيمي ورهف

يبدو أن حالة الود العامرة بين قلوب الفتاتين رهف وشيمي لم تدم طويلًا فقد تسلل إلى رواد المواقع الاجتماعية أن خلافًا نشب بين رهف التي طالما اتُهمت  بأنها سبب الخلاف بين شيمي ووالدتها وأنها تُحرض شيمي على عصيان والدتها وعدم الالتزام بقواعدها باعتبارها الأم، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب الخلاف بين الفتاتين اللتان تجتمعا على الشهرة على سناب شات وتختلفا في طريقة الظهور والانتشار، إذ تعمل رهف على الانتشار من خلال المقاطع المثيرة كالظهور بغير حجاب وبقص شعرها بشكل أشبه لقصات الرجال والظهور في الحفلات المخلة بالآداب دونما رادع أخلاقي أو اجتماعي.

من هي رهف الصديقة المقربة لـ شيمي

تُقدم رهف محتوى ترويجي بهدف الانتشار وجلب المتفاعلين على رواد المواقع الاجتماعية معها ويبدو أنها تستفيد من حجم التفاعل حتى بالأخبار السلبية التي تُنشر عنها إذ يتصدر اسمها التريند وبالتالي قد تُحقق أموالًا، حيث أنه من المعروف ان الكثير من صناع المحتوى يهدفون إلى الربح من خلال تقديم محتوى يهم الفئات العمرية المختلفة.

يُذكر أن العديد من المشاهير على المواقع الاجتماعية نالوا شهرتهم من خلال الظهور على صفحات التواصل الاجتماعي فيما نجح بعض المشاهير في خلق ايجابية عبر نشر محتوى مفيد للجماهير، في الوقت الذي يستخدم فيه الأغلبية الساحقة  المنصات الاجتماعية بطريقة خاطئة طلبًا للشهرة في أسرع وقت وتحقيق أعلى مكاسب مادية من خلال تزايد أعداد المشاهدات والمتابعين.