فيديو لحظة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف

فيديو لحظة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف، حالة من الحزن سادت الأوساط المصرية بعد تداول خبر مقتل طالبة على زميلها في جامعة المنصورة، وفي التفاصيل تداول رواد المواقع الاجتماعية المشهد المؤسف الذي أودى بحياة الطالبة الجامعية حيث عاجلها زميلها بينما كانت تنزل من الأوتوبيس بثلاث طعنات في رقبتها أردتها قتيلة على الفور وغرقت بوابة توشكي بجامعة المنصورة بدماء الفتاة التي عُرف لاحقًا أنها نيرة وأن القائم بعملية الطعن هو طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، فما هو سبب القتل؟

حادثة طالبة المنصورة

فجع الطلاب في جامعة المنصورة صباح اليوم بحادثة هي الأولى من نوعها على بوابة الحرم الجامعي حيث قام أحد الطلاب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة بالاعتداء على زميلته فوز نزولها من الأوتوبيس الذي كان يُقلهم من مدينة المحلة  إلى جامعة المنصورة لأداء أحد الامتحانات النهائية.

فيديو ذبح طالبة المنصورة كامل +18

وبحسب بعض الطلاب الذين شهدوا الحادثة فإن الطالب بعدما نزلت نيرة من الأوتوبيس أسرع خلقها وكان بيده سلاح أبيض وسدد في رقبتها ثلاث طعنات قاتلة ما أدى إلى وقوعها على الأرض وإبلاغ إدارة الجامعة فورًا التي قامت بالتعامل الأمني مع الحدث وإبلاغ الجهات المختصة التي هرعت إلى المكان.

سبب مقتل طالبة المنصورة

كثيرة هي الأسباب التي ساقها الطلاب في جامعة المنصورة ومن كانوا شهودًا علىالجريمة النكراء فبينما قال البعض أن الشاب كان يُريد التقرب من نيرة ويتودد لها طلبًا للزواج منها إلا أنها رفضته مرارًا وتكرارًا وفي النهاية قرر أن ينتقم لرجولته منها فطعنها في رقبتها بعد مشادة كلامية جرت بينهما بينما يستقلان ذات الأوتوبيس للوصول إلى الجامعة.

فيما أشارت تحريات النيابة التي هرعت إلى المكان وألقت القبض على المتهم بالجريمة وهو طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة أن سبب القتل هو مشادة كلامية تطورت بين الشاب والفتاة وكان نتيجتها أن فقد الشاب السيطرة على أعصابه وأشهر سلاحه وسدد لها الطعنات القاتلة غدرًا من الخلف.

فيديو مقتل طالبة المنصورة

تداول رواد المواقع الاجتماعية مقطع فيديو قصير على صفحاتهم يُبرز تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها بوابة توشكي بجامعة المنصورة صباح اليوم، وأعاد الكثير من الرواد نشر الفيديو مطالبين بإنزال أقصى العقوبة بحق الشاب الذي هدد روحه زميلته بدم بارد بعد أن تجرد من مشاعره الإنسانية واحتكم لغضبه.

وظهر في الفيديو المصور حالة الطالبات وهن يصرخون بضرورة اسعاف الفتاة التي غرقت في بركة دم إلا أن كل المحاولات فشلت وبينما تم نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف حتى فارقت الحياة.

يذكر أن الكثير من المؤسسات الرسمية في مصر والعالم العربي خاصة المؤسسات التي ترعى شئون المرأة وتنتصر لحقوقها نددت بالحادث البشع وأكدت على ضرورة العقاب الرادع للشاب حتى يكون عبرة لغيره ممن يستهينوا بأرواح النساء ويستبيحوها دون شفقة أو رحمة.

فيديو لحظة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف

مقالات ذات صلة