سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم

سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم ، ارتفعت أسعار غالبية العملات، اليوم الاثنين، 21 مارس 2022، أمام الجنيه المصري، في عدد كبير من البنوك الحكومية والخاصة، وشركات الصرافة العاملة في السوق المصري.

حيث شهد سعر الريال السعودي ارتفاعا خلال اليوم في البنوك العاملة في السوق المحلي، وشركات الصرافة، مقابل الجنيه المصري، وسعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي بلغ نحو 4.65 جنيه للشراء 4.67 جنيه للبيع.

وسجل البنك الأهلي المصري، على موقعه الإلكتروني، أن قيمة سعر الشراء بالريال السعودي 4.65 جنيه، و 4.66 جنيه للبيع. ونشر بنك مصر، على موقعه على الإنترنت، أن قيمة سعر الشراء بالريال السعودي 4.43 جنيه، و 4.66 جنيه للبيع

وسجل بنك قناة السويس، على موقعه على الإنترنت، أن قيمة سعر الشراء بالريال السعودي 4.62 جنيه، و 4.67 جنيه للبيع. سجلت مستويات سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري عند 4.62 جنيه للشراء و 4.66 للبيع.

رفع البنك المركزي المصري بشكل مفاجئ أسعار الفائدة بنسبة 1٪ ، في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية اليوم (الاثنين)، بعد أكثر من 6 أشهر متواصلة من الاستقرار. من جهته ، قال المحلل المصرفي في مصر محمد السيد إن ارتفاع أسعار الريال أمام الجنيه المصري ، وكذلك ارتفاع العملات.