موعد عودة المياه بالجيزة

موعد عودة المياه بالجيزة، صرحت شركة المياه والصرف الصحي في منطقة الجيزة وهي أحد المناطق المصرية عن السبب الرئيسي في انقطاع المياه عن المنطقة، كما ان الانقطاع سبب ضجة كبيرة عن السكان في المدينة، وباشرت الشركة المسؤولة بالبحث عن السبب حول ذلك حتى يتم عودة المياة للسكان، تابع المقال لمعرفة التفاصيل في شبكة الصحراء.

موعد عودة المياه بالجيزة

صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في منطقة الجيزة بمصر، عن قطع المياه في بعض المناطق المختلفة،  من الساعة 12 صباح السبت الثامن من شهر أكتوبر حتى تعود في عند الساعة  السادسة صباحًا، يذكر أنها بقيت منقطعة أكثر من 15 ساعة متواصلة، وتم السيطرة على حالة الغضب عند جميع المواطنين في تسالتهم عن موعد عودة المياه في الجيزة.

كما وقدمت الشركة اعتذار لعملائها عن استمرار انقطاع الخدمة، ويشير إلى أن السبب يرجع عن تتفيذ الأعمال في مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي.

هتيجي متي المياه بالجيزة

كتب العديد من المواطنين عبر صفحاتهم الاجتماعية منشورات هتجي متى المياه، ويذكر السبب في عدم توافر المياه بمنازلهم بكلًا من الوراق والدقي والمهندسين والعجوزة وبولاق وشمال الجيزة، وتحديدآ مع طول مدة انقطاع المياه.

وتقول الشركة أنها تبذل الجهود حتى يتم اصلاح خط المياه وتوصيلها الى السكان، خاصة في محافظة الجيزة بمصر، وكتبت مناشدات المواطنين واصحاب المصالح بالبلاد وهم المخابز والمشافي، بكيفية تدبير حاجاتهم لحين اصلاح المياه وتوصيلها للمدينة، ويجب توفير السيارات التى توزع في شوارع المدينة حتى يتم امتداد السكان بالمياه.

سبب قطع المياه عن الجيزة

 وفرت شركة المياه رقم للطواريء حتى يتم الإتصال بواسطة الخط الساخن ألا وهو 125 لحتى يتم ارسال إحدى السيارات إلى منطقته، حتى يتم ربط خط المياه لتعود مرة أخرى.

كما ان شركة المياة تعمل طوال الوقت على اعادة عمل المياه مرة أخرى إلى المناطق المقطوعة من  المياه، حيث نتج حالة من الغضب بين المواطنين بالمحافظة.

مدينة الجيزة ويكيبيديا

ان منطقة الجيزة من المحافظات المصرية، حيث تقع في الاجزاء الشمالية لمصر بين نهر النيل، حتى تصل الى الاجزاء الشرقية والصحراء الغربية من الغرب.

ان مدينة الجيزة من كبرى المدن المصرية من حيث المساحة والسكان، وتعد من المدن القديمة التي  كانت في زمن فتح المسلمون  الى مصر ويوجد في الجيزة الأهرام  و المتحف المصري الكبير و تمثال أبو الهول .

كما جاء في معجم البلدان حسب ياقوت الحموي  في لغة العرب معناها الوادي أي أفضل موضع فيه، والجيزة بلد على النيل في غرب فسطاط مصر قبالتها، ويوجد بها الاهرام التى يزورها السياح من كافة الاقطار العربية والغير عربية، وهناك الكثير من الاثار في الجيزة، نتمنا ان يكون مقال شبكتنا اجاب عن كافه التساؤلات.

مقالات ذات صلة