قصة جريمة العارضية كاملة

قصة جريمة العارضية كاملة، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي جريمة بشعة في دولة الكويت عبر منصاتهم الاجتماعية، والكثير يبحث حول تفاصيل الجريمة التي وقعت، ولم تعرف التفاصيل بعد حول الجريمة، حيث هي من القضايا التي تثير الرأى العام في الكويت، وتواصل الجهات المعنية لمعرفة تفاصيل الجريمة، حيث أن يتم متابعة مكالمات القتلي على مدار أسبوع لتأكد من تفاصيل الجريمة، مع العمل على تفريغ الكاميرات التي تحيط المنزل.

قصة جريمة العارضية كاملة

أن السبب الرئيس في معرفة ملابسات جريمة العارضية هي ليست السرقة بالدرجة الأولي بل وجود في المنزل الذهب الخاص بالعائلة والهدف من الجريمة غير ذلك، حيث أثبت الطب الشرعي أن من قتل الأبوين والابناء عن طريق النحر، حيث أن الجثث بقيت متعفنة حوالي يومين، بعد التحليلات الأولية، وتعرضوا إلى أداة حادة داخل المنزل.

حقيقة جريمة العارضية

أعلنت وزارة الداخلية أن المواطن لقي شقيقته وزوجها وابنتهما على الأرض، حيث باشرت الجهات الأمنية المختصة التوجه إلى مكان لمعرفة تفاصيل الحادث، ومعرفة رأى الطب الشرعي من الحادث والسبب من ذلك، كما أن الشرطة والمباحث العام تعمل على جمع المعلومات التي تخص الجريمة في الكويت.

تفاصيل جريمة العارضية

حيث أن التفاصيل غير واضحة حول سبب الجريمة ، والكثير يتسال حول السبب الرئيسي من الجريمة ، وهذا الطريقة البشعة التي ماتت بها العائلة، وان القضية لازال التحقيق جاري بها بسبب غموضها، حيث لا نعلم من القاتل الرئيسي، ومن هو المسؤول عن ذلك، وكيف يمكن التعرف على الجناه كلها تساؤلات تدور في أذهان الجهات المختصة.

تحقيق في جريمة العارضية بالكويت

كما أن يجب عند اختيار العاملات في العمل بالمنزل أن تكون عاقلة ولا تعاني من أمراض نفسية، واحيانا الجهات المختصة تعمل على تجاهل الشكاوي التي تكون من المواطنين تجاه العاملات في المنزل، حيث يتغربون تلك العاملات للبحث عن لقمة العيش، وأحيانا تسرق حتي تتمكن من العيش وتلذ بالفرار.

جريمة العارضية  بالتفصيل

كما أن الجريمة وجدت في أماكن متفرقة من المنزل، ومنهم من تعرض للنحر والطعن، ومنهم من تعرض للقتل، حيث بلغ عمر الأب 60 عامًا، وبلغ عمر الزوجة 55 عامًا، والابنه 15 عام، حيث هانك مجموعة من الطلاسم التي تكون موجودة في القضية الصعبة المعقدة النادر حدوثها في دولة الكويت مثل هذا الجرائم.

معاقبة مرتكبي جريمة العارضية

وأن يجب عدم التهاون في مثل معاقبة هؤلاء ليكونوا عبرة للمجتمع، وهي من الجرائم البشعة التي تحدث في الأفلام الأمريكية، ولا يمكن أن يكونوا مسلمين، وهناك استنكار واسع من المجتمع الكويتي حول الجريمة، ويطالبون بمعاقبة مرتكبيها لأقصي العقوبات ليكونون عبرة للمجتمع كافة.

جاري القبض على مرتكبي جريمة العارضية

وقال أحد المسؤولين يجب وجود في كل بيت كاميرات حتي يتم القبض على مرتكبي الجرائم، وحماية العائلات من هاؤلاء المجرمين، وتكون منتشرة في كل مكان، حيث هناك مجموعات من القتلي ، المخدرات، والكثير من الجرائم في كثير من المجتمعات.

حيث أن جاري البحث حول تفاصيل الحادثة، وجاري العمل على إيجاد العاملة التي كانت تخدم في المنزل وهي المشبته الاول بسبب اختفاءه بشكل مفاجي من المنزل، وهي هاربة إلى حتى اللحظة.

الكويت ويكيبيديا

الكويت هي تقع على الجنوب الغربي من قارة آسيا، وهي يحدها من الشرق الخليج العربي، ومن الشمال العراق، والجنوب السعودية، وتبلغ مساحتها  17,818 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها 4,67 مليون نسمة، وتشتهر بالمباني الضخمة، وهي تتمتع بوجود الكثير من الحضارات القديمة وذات مناخ صحراوي حار.