شيرين عبد الوهاب وابنتاها في صاحبة السعادة

شيرين عبد الوهاب وابنتاها في صاحبة السعادة، أشعلت شرين عبد الوهاب المنصات الاعلامية والفنية بعد ظهورها وهي مقصوصة الشعر، حيث كانت تمر الفنانة شرين عبد الوهاب بظروف اجتماعية صعبة مع طليقها السابق حسام حبيب، ويشار الى ان شرين عبد الوهاب قد تنفست الحرية وانتهت علاقتها مع الفنان حسام حبيب، حيث كثرت التغريدات والبوستات التي تدعم الفنانة شرين.

شيرين عبد الوهاب وابنتاها في صاحبة السعادة

حلت الفنانة شرين عبد اوهاب مع ابتيها الاثنثين ضيوفاً في مناسبة رأس السنة مع البرنامج الشهير صاحبة السعادة، وقد اخدت الفنانة شرين عبد الوهاب المجال الكافي للتعبير عن نفسها وبيان الحالة الصعبة التي كانت تمر بها مع الفنان حسام حبيب، ومن المعلوم ان الفنانة شرين سعيدة بهذا الطلاق، لكون الزواج التي تعيشه مع الفنان حسام حبيب شكلياً وخالٍ من الحياة الزوجية السعيدة.

شيرين عبد الوهاب ضيفة في صاحبة السعادة مع ابنتيها

تعتبر هذه الاطلالة الأولى للفنانة شرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن شريك حياتها السابق حسام حبيب، ويشار الى ان الفنانة شرين قد قطعت للفانز الخاص بها وعداً بأن تستمر في المشوار الفني الذي انطلقت فيه، لتطرح الالبوم الجديد الذي اعدته لرأاس السنة عبر منصة يوت يوب، والذي حمل عنوان ( وبـحـلـفـلـك )، وقد شاهدنا شرين في مهرجان الامارت وهي بهذا المظهر المثير للجدل.

ظهور شيرين عبد الوهاب  مع بناتها  في صاحبة السعادة

انفصلت الفنانة شرين عبد الوهاب بالشكل الفعلي عن حسام حبيب، وقد مضى كل منهما في حل سبيله، وكانت تعاني الفنانة شرين ظروف صعبة مع زوجها السابق، حيث اتهمته بسرقة اموالها هو ووالده، وكان العمل الاول الذي أبصر النور بعد طلاقها من حساب حبيب اغنية ( خـصـمـت الـنـوم ).

ستايل شرين عبد الوهاب الجديد

بدت الفنانة شرين عبد الوهاب سعيدة للغاية بعد تخلصها من العقبة التي اعاقت مسيرتها الفنية، حيث تنفست الحرية أعلنت عن جملة من المشاريع الفنية التي ستقوم بها، لتتعافى سريعاً من الأزمة النفسية التي صاحب انفصالها عن الفنان الشاب حسام حبيب.

للاطلاع على مواضيع اخرى تهمك تفضل بالدخول الى صفحتنا الرئيسية شبكة الصحراء أو المواقع الصديقة موسوعة رائج

 

مقالات ذات صلة