هل شيرين عبد الوهاب حامل ، حقيقة حمل الفنانة شيرين

هل شيرين عبد الوهاب حامل ، حقيقة حمل الفنانة شيرين، مازالت الفنان شيرين عبد الوهاب تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في كل مرة تظهر فيها على المنصات الإعلامية سواء بمداخلة عبر برنامج أو بلقاء مفصل، وفي الساعات الأخيرة وبعد أزمتها بالانفصال عن زوجها حسام حبيب وانهيارها بشكل واضح نفسيًا إذ ظهرت حليقة الرأس وهشة يغلبها البكاء في أي من المقابلات التلفزيونية تداول رواد المواقع الاجتماعي صورًا تُشير إلى حملها من حسام حبيب قبل الانفصال وانقسم الرواد بين مؤكد ونافٍ للخبر، فهل شيرين عبد الوهاب حامل؟

من هي شيرين عبد الوهاب – السيرة الذاتية

لا أحد في الوسط الفني يجهل الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي لمع نجمها مع مطلع التسعينيات من القرن الماضي واستطاعت أن تُثبت وجودها بصوتها الرخيم في أداء العديد من الأغنيات سواء الرومانسية أو الحزينة أو تلك التي تتميز بالرتم السريع والتي يتداولها الشباب في المهرجانات والأفراح.

وشيرين عبد الوهاب مصرية من مواليد الثمانينيات في القاهرة، وقد احترفت الغناء في وقت مبكر في حفلات المدرسة والعديد من الأنشطة الثقافية.

كان بروزها الأكبر خلال العام 2002 حيث أدت بشكل منفرد أغنية آه يا ليل وقد تم تصويرها فيديو كليب وتم اذاعتها على منصات اليوتيوب وعلى القنوات الفضائية المختلفة وتفاعل معها جمهور الشباب بشكل كبير وكانت نقطة انطلاقتها الحقيقية في عالم النجومية في الغناء.

موهبتها في الأداء التمثيلي مكنتها من الحصول على العديد من الأدوار في التلفزيون والسينما ويُعد مسلسل طريقي الذي شاركها في بطولته مجموعة من النجوم مثل السوري باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري فضلًا عن سوسن بدر التي قامت بدور والدتها من أبرز أعمالها وأكثرها شهرة في التلفزيون وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وحصدت على إثره على العديد من الجوائز في المهرجانات العربية والدولية عنه.

هل شيرين عبد الوهاب حامل

بعد انفصالها في الأشهر الأخيرة عن زوجها الثاني حسام حبيب وظهورها في أكثر من برنامج تلفزيوني منهارة نفسيًا وبكائها نظرًا لما عانت من مشكلات أثناء علاقتهما الزوجية، أُثيرت الكثير من الشائعات حول عبد الوهاب كان أبرزها ما تصدر الترند العربي في الآونة الأخيرة وهي قصة حملها من حسام حبيب.

وتساءل الرواد على المواقع الاجتماعية عن حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب خاصة وأنها لم تًرح بأي شيء يُشير إلى صدق تلك الادعاءات، ووفقًا للمعلومات المتوافرة لدينا فإن شيرين عبد الوهاب كثيرًا ما تتحدث عن ابنتيها من زوجها السابق محمد مصطفى الموسيقي والملحن وهما مريم وهناء وكانت قد تزوجت من والدهما في العام 2007 واستمرت علاقتهما خمس سنوات ومن ثم انفصلا.

حقيقة حمل شيرين قبل الانفصال عن حساب حبيب

حتى الآن لا يُوجد ما يُشير إلى صدق الادعاءات حول حمل شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب قبل الانفصال، فهي لم تلمح للإعلام بذلك وعلى الجانب الآخر لم يُصرح حسام حبيب بأي معلومة في هذا الخصوص.
اقرا ايضا .. سبب وفاة ابراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق

ويبقى الأمر في سياق الأقاويل التي تُثار على المواقع الاجتماعية وتنتشر كانتشار النار في الهشيم والتي يقول العديد من الخبراء أن الغرض منها صعود الترند والحصول على تفاعل من المتابعين وزيادة حجم التصدر على المستوى المحلي والعربي سواء للفنانة أو للحسابات التي تُثير أخبارًا عنها.

سبب انفصال حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب

يذكر أن حسام حبيب أخبر الإعلامي عمر أديب في برنامج الحكاية أنه قد انفصل عن شيرين عبد الوهاب انفصالًا تامًا بالطلاق على الإبراء خلال نوفمبر عام 2021 ومن ثم قام بردها بعد أسبوعين بحضور عدد من الشهود وهو ما يُثير الجدل حول المشاحنات التي تبرز على مواقع التواصل الاجتماعي عنهم.

وفي البحث عن أسباب الانفصال لم يُصرح الطرفين عن حقيقتها واكتفيا بالقول بوجود خلافات أدت إلى الانفصال، وقد ظهرت هذه الخلافات جلية بعد أن أقدمت الفنانة عبد الوهاب باتهام حبيب باقتحام منزلها وتهديدها بالسلاح في حضرة بناتها مريم وهناء ما أثار الرعب في قلوبهم.

مقالات ذات صلة