لحظة غرق منزل نهى نبيل في الكويت

لحظة غرق منزل نهى نبيل في الكويت ، مع بدء فصل تساقط الأمطار، فصل الخير والبركات، فالمطر خير وبركة تعم البلاد، نشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، بغرق منزل نهى نبيل في دولة الكويت، واشتعلت محركات البحث حول هذا الخبر، كون أن منزل نهى نبيل تعرض سابقاً للغرق أكثر من ثلاث مرات وهذه تعتبر المرة الرابعة، فمن هي نهى نبيل، وما حقيقةة غرق منزلها في الكويت، هذا ما نوضحه لكم في مقالنا عبر شبكة الصحراء.

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

من هي نهى نبيل ويكيبيديا
من هي نهى نبيل ويكيبيديا

تعتبر نهى نبيل إحدى شاعرات الكويت، ونهى نبيل إعلامية كويتية، تحمل الجنسية الكويتية، والجنسية المصرية، فأمها كويتية، ووالدها مصري الجنسية، ونهى نبيل تعد أول إعلامية كويتية تتم دعوتها رسميًا لحضور مهرجان كان السينمائي مع دار مجوهرات ميسيكا عام 2018، ونالت شرف أول كويتية تسير على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي، وحصلت على الوجه الإعلاني لمجوهرات فيرشاتشي، وحصلت نهى نبيل على العديد من الجوائز و منها: جائزة الشخصية الأكثر تأثيرًا في العالم العربي من خلال مهرجان المميزون في رمضان، وتم اختيارها من ضمن أكثر 5 شخصيات نسائية مؤثرة في الوطن العربي.

لحظة غرق منزل نهى نبيل في الكويت

لسنة الرابعة على التوالي تعرض منزل الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل للغرق، بفعل غزارة الأمطار، وانخفاض منزل الإعلامية نهى، ونشرت الإعلامية نهى نبيل فيديو تعرض فيه كيف دخلت مياه الأمطار إلى منزلها، واعتادت الإعلامية نهى على هذا الأمر، حيث كنت تمازح جماهيرها عبر منصة سناب شات، وظهرت أصوات خادماتها في المقطع التي قامت ببثه، ولكنها غاضبة وقامت بتوجيه رسالة لوزارة الأشغال الكويتية قائلة:  أنها للسنة الرابعة على التوالي، يصير الشيء في منزلنا المبني حديثا في منطقة بيان في الكويت.. الخسائر المادية تتعوض ،لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسن أو مقعد، لو حصل تماس كهربائي ؟ لو صارت أضرار بشرية و خسائر بالأرواح .من يعوضنا يا وزارة الأشغال ؟، فهذا ما قالته الإعلامية نهى نبيل لوزارة الأشغال تنديداً على غرق منزلها للمرة الرابعة

https://www.youtube.com/watch?v=CENGJaxfc74

مقالات ذات صلة