مسرحية ابو مساعد في مهب البيت كاملة

مسرحية ابو مساعد في مهب البيت كاملة، هي مسرحية التي تم عرضها في موسم الرياض، حيث تعرض في مسرح بكر الشدي، في البوليفارد، عند الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الموافق23 فبراير حتي الأول من مارس 2022م، ويبلغ سعر التذكرة حتي يتم مساهدة المسرحية 110  ريال، وهي من المسرحيات الاجتماعية التي يحبها المواطن الخليجي، وينتظر كافة المشاركين في الفعاليات ومن ضمنها مسرحية أبو مساعد في مهب البيت.

مسرحية ابو مساعد في مهب البيت كاملة

ان قصة المسرحية تدور حول رجل ثري يعيش مع الأسرة في حالة من الاستقار والتناغم الاجتماعي، حيث يمرض ابو مساعد خلال أحداث المسرحية، وتغلب عليهم مطالب الحياة الاجتماعية، وتصبح هناك كثير من المتاعب والمشاكل بعد مرض والدهم، وهي مسرحية اجتماعية من واقع الحياة الاجتماعية الخليجية، وهي من تأليف عبد العزيز المدهش، وإخراج ناصر البلوشي.

سعر التذكرة لمسرحية أبو مساعد

كما أن سعر التذكرة يبدأ من 230 ريال حتي 500 ريال وهي حسب المكان التي تريد الجلوس فيه، وحسب نوعية الخدمة التي تريد أن تقدم لك خلال المهرجان، وأن المسرحية هناك حجوزات متنوعة في المسرح، وهي التذكرة يتم حجزها عبر مواقع الفعاليات التي تخص موسم الرياض الالكتروني.

حجز التذكرة عبر الانترنت

يجب على كل من قام بحجز التذكرة عبر الانترنت اصدارها عند الدخول إلى المسرحية، حيث أن التذكرة غير قابلة للاسترجاع أو التبديل، وهي يوجد على التذكرة مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب العمل بها، حيث يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.

شروط الحصول على تذكرة مسرحية أبو مساعد

كما يحق لكل عميل العمل باستخدام الرصيد عند شراء تذكرة جديدة في نفس الفعالية أو أي فعالية مشابه مقدمة من مزود الخدمة، حيث أن الاستفادة من الرصيد فقط خلال الموسم، ويمنع دخول الأطفال دون سن السابعة عام، ويمنع دخول كافة الأطعمة والمشروبات، ويجب العمل باجراءات الوقاية، وتصل مدة العرض 30 دقيقة.

مجموعة من التعليمات الموجودة خلال مسرحية ابو مساعد

كما يمنع التصوير، ويجب الجلوس في المعقد الصحيح مع اتباع كافة الاجراءات الاجتماعية، ويذكر أنه لا يوجد مصاعد للصعود، ويجب عند الدخول على العامل الموجود لتاكد من صلاحية التذكرة والفعالية التي يريد حضورها، وترفض اللجنة دخول كافة المتاخرين على العروض والفعاليات، ولا يجوز استرداد التذكرة بعد الحضور، أو طلب تعويض.

نجوم مسرحية ابو مساعد في مهب البيت

كما أن من اهم نجوم المسرحية الفنان عبد الله السدحان، وهو أبو مساعد في المسرحية، وبدأ العمل في المسرح منذ زمن بعيد ورجع إلى المسرح بعد انقطاع 25 عام، وكانت المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي مسرحية كوميدية، برعاية هيئة الترفيه في الرياض، وأن المستشار اعلن عن دخول المسرحية مجاني.

فكرة مسرحية ابو مساعد في مهب البيت

تقوم فكرة المسرحية كما نشر ابو مساعد عبر موقعه الرسمي على التويتر حول رجل غني يعيش حاية مستقرة ولكن يتعرض للمرض ويبدأ ابناءه رحلة متعب الحياة، وطبع بوستر المسرحية ونشر عبر التوتير تشجيعًا وتحفيزًا للجمهور العربي والخليجي في فعاليات موسم الرياض.

عبد الله السدحان ويكيبيديا

كما أن عبد الله السدحان هو ابرز الفنانين في المسرحية نشر مقطع فيديو عبر التويتر من المسرحية التي تجعل روح الحماسة والفريق في العمل، كما أنه شارك في العرض الأخير، وهي من رواية فرنسية كانت شبح الاوبرا، والممثل صاحب المسرحية في لندن،  وشارك في مسلسل أربعيني في العشرين، وحقق نجاحات واسعة في عالم المسرح.

كما أن البوليفارد شارك فيه مجموعة من المسرحيات وهي مسرحية أحفاد ريا وسكينة ومسرحية كان يا مكان، الاستعراضية العالمية.