أفضل شركات الأسهم لصناعة القمار والاستثمار والربح لعام 2024

أفضل شركات الأسهم لصناعة القمار والاستثمار والربح لعام 2024. العديد من الأشخاص في الوطن العربي يتجهون إلى توسيع وسائل الدخل الخاصة بهدف تلبية احتياجاتهم في ظل ما نعيشه اليوم من أزمة تتمثل في رفع الأسعار التي تشهدها العديد من دول العالم العربي والأوربي، والجدير ذكر هنا هو أن الاستثمار من خلال شراء أسهم أحد الشركات هو السبيل الأفضل من خلال شراء سهم أو أكثر من الشركات المساهمة والحصول على نسبة من الأرباح.

كلما كانت شركات الاستثمار ذات شعبية ويوجد طلب على خدماتها ومنتجاتها، كلما ارتفع فيها سعر السهم وبالتالي سترتفع قيمة حصص الأرباح، وبالحديث عن عشاق ألعاب الكازينوهات اون لاين من البلدان العربية، فإن العديد من المستثمرين يحبذون شراء الأسهم من شركات ألعاب الكازينوهات اون لاين التي تدعم أشهر وأفضل مواقع الكازينو اون لاين لعام 2024 والاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في عالم الألعاب من العناوين والإصدارات المختلفة بما يناسب اللاعبين ويلبي احتياجاتهم.

أسهم شركة 888Holdings

يعتبر موقع الكازينو 888 اون لاين أحد أشهر العلامات التجارية الشهيرة وأشهر الكازينوهات في عالم الوسائل الترفيهية اون لاين، فشركة 888Holdings هي شركة مالكة للكازينو 888 وتعمل على إدارته بطريقة قانونية وفقًا للوائح والقوانين، وتحتل أسهم هذه الشركة شهرة كبيرة واهتمام واسع من المستثمرين في الأسواق المالية، وتؤكد المؤشرات إلى ارتفاع طفيف في سعر السهم مقارنة بالسنوات الماضية.

شركة 888 كازينو ويليام هيلز

تواصل شركة كازينو 888 اون لاين توسعها وهذا دليل على مدى نجاحها وانتشارها، حيث وقعت الشركة 888 في عام 2021 شراكة قررت من خلالها شراء أسهم من شركات المراهنات الرياضية بمبلغ مالي قدره 3.7 مليار دولار، كما أن الشركة قد قررت الإبقاء على متاجر المراهنات الرياضية البالغ عددها نحو 1440 مركزًا لتقديم خدمة المراهنات الرياضية التقليدية، وقد كانت هذه الصفقة بمثابة قفزة في عام شركات 888، ويقول الخبراء أنه من المرجح أن ترتفع أسهم الشركة بشكل كبير بمجرد الاتفاق بين الطرفين.

مواقع كازينو اون لاين

يتوفر على شبكة الإنترنت مجموعة ضخمة من مواقع الكازينوهات اون لاين التي تحمل ترخيص قانوني موثوق، منها: كازينو رويال سبينز اون لاين، وكازينو بيت فاينال اون لاين، وكازينو تاسك اون لاين، كما أن الشركات المالكة للكازينوهات غير المدرجة في البورصات يجعلها غير قابلة لعملية التداول، تمتاز الكازينوهات باهتمام كبير من اللاعبين العرب بما توفره من عامل أمان وخصوصية، إضافة إلى جانب العمل بطريقة قانونية حسب التراخيص الدولية، وإلى جانب ذلك، تقدم هذه الكازينوهات ألعاب مختلفة تتميز بارتفاع معدلات الدفع RTP، والاستثمار في مواقع الكازينوهات هذا يكون من خلال الحصول على المكافآت الترحيبية الكبيرة والاشتراك فيها، والاستمتاع باللعب وربح الأموال الحقيقية عند اللعب بأموال المكافآت الضخمة والعروض الحصرية.

أبرز شركات الأسهم في صناعة القمار عبر شبكة الإنترنت

مع حالة النمو المتزايدة لصناعة ألعاب القمار عبر شبكة الإنترنت، أصبح هناك الكثير من الشركات التي يمكن من خلالها شراء الأسهم بها وتعزيز العوائد المالية والأرباح التي من الممكن الحصول عليها، حيث يصعب الاختيار من هذه الشركات، لذلك سنتطرق للحديث عن أفضل الشركات في صناعة القمار عبر شبكة الإنترنت، ومنها:

DKNG

شركة المساهمة الحكومية مقرها يقع في بوسطن، حيث تم طرح الأسهم في التداول منذ عام 2020، وهي أحد كبرى الشركات المعروفة في تقديم ألعاب القمار والمراهنات الرياضية، حيث تحقق هذه الشركات نموًا بشكل كبير وتحقق أرباح ضخمة.

GAN

تعمل شركة GAN على تقديم خدماتها لألعاب القمار عبر شبكة الإنترنت، قطاع الأعمال في هذه الشركة قائم على تطوير وترخيص المراهنات الرياضية وألعاب الكازينوهات لمشغلي الكازينوهات الأرضية.

IGT

هي أحد الشركات الضخمة التي تقع في لندن وتعمل في تقديم وإدارة ألعاب اليانصيب التقليدية عبر شبكة الإنترنت، هذا إلى جانب تطوير ألعاب الكازينوهات والمراهنات الرياضية، حيث بلغت الإيرادات في الشركة في الأول من شهر أغسطس 2021 أكثر من 1 مليار دولار بزيادة في الربح تصل إلى نحو 74% عن العام الماضي.

LVS

تعد هذه الشركة أحد أكبر الشركات المشغلة للمنتجعات المتكاملة التي تضم صالات لتقديم الألعاب والمقامرة والترفيه والمشروبات والأطعمة والفنادق ومراكز المؤتمرات، حيث تمتلك الشركة العديد من المنتجعات العالمية، كمنتجع مارينا باي ساندس، كما وبلغت إيرادات الشركة نحو 2021 نحو 1.18 مليار دولار مقابل 62 مليون دولار في العام 2020.

BETZ

الاستثمار في هذه الشركة يعد أبرز الخيارات المتاحة التي تعمل الشركة فيها في مجال المراهنات الرياضية والمقامرة عبر الإنترنت، تمتلك الشركة نحو 5 شركات التي تعمل على توفير الوسائل الترفيهية والمقامرة وتوفير بيئة تحتية يحتاجها محبي الألعاب وموفري الخدمات.

البلدان العربية التي توفر شراء أسهم شركات المقامرات عبر شبكة الإنترنت

في الحقيقية لا تراعي البلدان العربية ألعاب القمار على الرغم من أنها تتوفر في الكازينوهات الأرضية التي تعمل بشكل رئيسي من أجل تعزيز عامل السياحة، من جهة أخرى، لا تنطبق الدول العربية بصفة عامة على القوانين والأحكام بحيث تمنع المواطنين من الاستثمار في شركات المقامرة عبر الإنترنت، وهذا يعني أنه يمكن شراء الأسهم من هذه الشركات دون أي مشكلة على الإطلاق.

في الفترة الأخيرة، بات هناك توجه من بعض الدول على توفير ألعاب القمار على أراضيها، حيث تعتبر الإمارات أكبر دليل، حيث اتضح ذلك من خلال منتجع رأس الخيمة لتنمية السياحة من خلال توقيع صفقة الإنشاء في المنتجعات المتكاملة التي تضم مناطق لتقديم ألعاب المقامرات، ومن المرجح أن يكون هناك توسع أكبر في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة