أسماء شخصيات جوجيتسو jujutsu kaisen وصورهم

أسماء شخصيات جوجيتسو jujutsu kaisen وصورهم، مسلسل الانمي الشهير جوجيتسو وهو أحد اشهر مسلسلات الانمي اليابانية بالعالم، وأسماء شخصيات جوجيتسو  وصورهم نبينها لكم، مسلسل الأنمي والمانجا الشهير الذي تم إصداره في السنوات الأخيرة وحقق نجاحًا كبيرًا في اليابان وحول العالم وخاصة في الوطن العربي، هناك الكثير من متابعي ومحبي الأنمي الياباني من الجمهور العربي، لذا سنعرض لكم من خلال هذا المقال أسماء وصور Jujutsu kaisen.

مسلسل الأنيمي جوجيتسو ويكيبيديا

Jujutsu kaisen هي سلسلة مانغا يابانية تم تحويلها إلى أنمي، كتبها ورسمها المؤلف الشهير جيجي أكوتامي، وتم نشرها في مجلة Weekly Shōnen في عام 2022 م، نشرت مجلة Shueisha الفصول الفردية من jujutsu kaisen jujutsu kaisen، وفي مارس 2022 تم إصدار 15 مجلداً من jujutsu kaisen، وتمكنت الأنمي والمانجا من تحقيق نجاح كبير بين محبي الأنمي اليابانيين والعرب وأصبحت الأنمي الأكثر حداثة في تحقيق المشاهدات.

قصة مسلسل kaisen jujutsu كاملة

تدور قصة المانجا والأنيمي Jujitsu حول مراهق في المدرسة الثانوية اسمه “Yuji Itadaori” وينضم Yuji إلى مجموعة سرية من سحرة Jujitsu من أجل الهروب من لعنة قوية ومدمرة تسمى “Ryomen Sukuna” والمسلسل مكمل لـ مسلسل الأنمي “مدرسة لعنة طوكيو متروبوليتان التقنية”، يتكون من 4 فصول، تم نشرها من أبريل 2017 إلى يوليو من نفس العام في مجلة Shueisha’s Giga Jump، وتم نشرها لاحقًا باسم “Jujutsu Kaisen 0″، وفي ديسمبر 2022 تم إصدار فيلم يحمل نفس العنوان “Jujutsu Kaisen 0 “.

قائمة بأسماء شخصيات جوجيتسو

تمكنت Amb و jujutsu kaisen manga من احتلال مكانة كبيرة بين عشاق المانجا وعشاقها بسبب شخصياتها المميزة التي تم رسمها بشكل مختلف، وفيما يلي سنعرض لك أسماء شخصيات jujutsu kaisen الأساسية

الاسم العربي للحرف الاسم الانجليزي للشخصية اسم الحرف الياباني اسم الشخصية المسرحية
يوجي إيتادوري يوجي إيتادوري 虎杖 悠 仁 جونيا إينوكي
ميجومي فوشيغورو ميجومي فوشيغيرو 伏 黒 恵 يوما أوشيدا
جوجو ساتورو جوجو ساتورو 五条 悟 يويتشي ناكامورا
نوبارا كوجيساكي نوبارا كوجيساكي 釘 崎 野 薔薇 اسامي سيتو
ريومين سكونا ريومين سكونا 宿 儺 مسحة العجول
ماكي زينين ماكي زينين 禪院 真 希 ميكاكو كوماتسو
الباندا الباندا النمر توموكازو سيكي – ماثيو ديفيد رود
توج إينوماكي توجا إنوماكي 狗 巻 棘 كوكي أوشياما – زاندر موبوس
يوتا أوكوتسو يوتا أوكوتسو 乙 骨 憂 太 ميجومي أوغاتا – كايلي ماكي
كنجي هاكاري كينجي هاكاري 秦 金 次 ____
كارارا هوشي هوشي كرارا 星 綺 羅羅 ____

أسماء شخصيات جوجيتسو jujutsu kaisen وصورهم

شخصيات أنمي Jujutsu kaisen متنوعة ومختلفة، ولكل شخصية معجبين ومتابعين، لذلك سنعرض لك قائمة مفصلة بأسماء jujutsu kaisen، وأبرزها معلومات عنها بالصور، وذلك من خلال السطور التالية.

يوجي إيتادوري

Yuji Itadorai هو بطل الرواية الرئيسي لأنيمي Jujutsu، إنه طالب في مدرسة Jujutsu، في الصف الأول من المدرسة الثانوية، يشتهر بقوته الجسدية وطوله ونجح في العديد من الرياضات، إنه فتى يضحى بنفسه ويمكنه التضحية بحياته للتخلص من الكائنات الشريرة من حوله ومن الملاحظ أنه يهتم كثيرًا بكل من حوله.

فوشيغيرو ميجومي

Megumi Fushiguro هي الشخصية الرئيسية الأكثر أهمية وشهرة في سلسلة الرسوم المتحركة Jujutsu Kaisen، ميجومي هو سليل سلالة زينين النبيلة، وهو أيضًا طالب مع Yuji Itadaori في الصف الأول من مدرسة Jujutsu قليلًا، لا شيء يمكن أن يفاجئه، ومن أهم معتقداته أن العالم ليس على ما يرام وأن سحرة الجوجتسو يساعدون في تنظيف فوضى العالم.

جوجو ساتورو

Gogo Satoru هو معجب كبير بسلسلة kaisen jujutsu ويلعب دور مدرب Yuji Itadori و Fushguru و Noubarat، يبلغ من العمر 28 عامًا ويعتبر أقوى شخصية في المسلسل، أعرب يويتشي ناكامورا عن الشخصية في المسلسل، أنيمي الأصلي.

نوبارا كوجيساكي

نوبارات كوجيساكي هي ثالث أهم شخصية في الأنمي والمانجا Jujutsu Kaisen، وهي فتاة معروفة بسلوكها الحاد والتحدي، وثقة عالية بالنفس، وتفخر بقدراتها، وقصر جسدها وشعرها البرتقالي، لكن كل هذه الأشياء تجعلها هي الفتاة الأكثر تميزًا في عالم Jujutsu Kaisen، وقد عبر عنها Asami Seto في المسلسل الأصلي.

ريومين سكونا

Ryuumen Sukuna هي الشخصية الشريرة الرئيسية في سلسلة Jujutsu Kaisen، إنه مخلوق قديم منذ آلاف السنين يُدعى ملك اللعنات، تقول الأسطورة أنه في سلسلة Jujutsu، كان Sukuna شيطانًا في العصور القديمة خلال العصر السحري الأول منذ حوالي 1000 عام عندما التقى سحرة Jujitsu لكنهم لم يفعلوا ذلك، يمكنهم أن ينتظروه ويدمروه تمامًا، ومن هنا تأتي الأصابع العشرين التي تعيده إلى الحياة عندما يموت.

الباندا

شخصية الباندا هي طالبة في السنة الثانية في مدرسة جوجوتسو الثانوية بمحافظة طوكيو، وتشارك في حدث التبادل المدرسي الشقيق، ولها شكل باندا عملاقة، وتنمو وتنضج مع تقدم العمر، ولديها أيضًا نوى يمكن تغييرها ذهابًا وإيابًا إلى أطلق العنان لقدرات مختلفة، بعد حزنها على وفاة مبتكرها، Masamichi Yaga، انضمت إلى ألعاب التضحية مع Itadori و Fushiguro في محاولة لوقفها.

ماكي زينين

ماكي زينين هو طالب في السنة الثانية في مدرسة جوجيتسو الثانوية بمحافظة طوكيو، وهو صديق لتوجي وباندا، يقوم بتجنيد نوبارا وميموجيمي للمشاركة في حدث التبادل المدرسي الشقيق مع مدرسة الجوجيتسو ومع ذلك، وبسبب افتقارها إلى الطاقة اللعينة، تم تخفيض رتبتها وأختها التوأم ماي لتصبحا خدمتين للعشيرة.

إينوماكي توجي

وهو طالب في السنة الثانية في مدرسة جوجيتسو الثانوية بمحافظة طوكيو، يحضر حدث التبادل المدرسي الشقيق مع ماكي وباندا، إنه يمتلك تقنية Tog للكلام الملعون، ويحافظ على فمه مغطى، ويتحدث فقط مكونات مختلفة من كرات الأرز بسبب قوته اللعينة المركزة في صوته، مما يخلق تأثيرات مختلفة ضد الشتائم اعتمادًا على طريقة تحدثه واستخدامه لكلماته، وأثناء في حادث شيبويا، تم القبض عليه بطريق الخطأ وفقد ذراعه.

يوتا أوكوتسو

Yuta Okutsu هو أحد أبطال سلسلة Jujutsu Kaisen، وهو طالب في مدرسة Tokyo Metropolitan Cares للفنون، وكان Yuta في الأصل ضحية لعنة تطاردها روح صديق طفولته Rika Orimoto، يتم تتويج ماكي زينين وإينوماكي وباندا بعد التدريب مع Gojo والطلاب الآخرين، يتعلم Yuta التحكم في طاقته الملعونة ويصبح مبارزًا ماهرًا، حتى بعد رفع لعنة Rika، يحتفظ Yuta بترتيب فئته الخاصة حتى النقطة التي يستطيع فيها هزيمة سوجورو كيتو.

كينجي هاكاري

كينجي هاكاري طالب في السنة الثالثة في مدرسة طوكيو جوجوتسو الثانوية، وقد تم إيقافه عن الاشتباك مع السلطة، أثناء تواجده بعيدًا عن المدرسة، يدير كينجي ناديًا للقتال من أجل المال، هاكاري قادر أيضًا على أن يكون أقوى منه عندما يكون جادًا وظهر كينجي لاحقًا في Tokyo Colony no 2 في Culling Games، في محاولة لتجنيد الساحر الفرنسي وفنان المانجا Charles Bernard في معركتهم ضد Kinjaku.

هوشي كرارا

هي طالبة في السنة الثالثة في Tokyo Jujutsu High وتم تعليقها حاليًا بسبب صراعها مع السلطة، أثناء تواجده بعيدًا عن المدرسة، يتعاون Karara مع Kenji حيث يدير ناديه القتالي، وهو قطعة معقدة من التكنولوجيا التي يعتمد تصميمها على كوكبة Southern Cross، أتفق مع طلب Fushiguro و Itadori للمساعدة بعد سماع ما حدث مع Carrara.

رابط الموقع الرسمي لمشاهدة مسلسل Jujutsu jujutsukaisen

Jujutsu kaisen هو أحد أشهر وأحدث الأنمي والمانجا التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة، لذلك يوجد موقع إلكتروني رسمي يحمل اسم أحدث المسلسلات، يمكنك عرض الموقع مباشرة.

مقالات ذات صلة