فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية

فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية، يعد الصحفي والنائب السابق أحمد طنطاوي من أشهر الشخصيات السياسية التي ظهرت على الساحة مؤخرًا، بعد إعلانه رسميًا عن نيته الترشح لرئاسة الجمهورية، وفي مارس/آذار 2023، أعلن النائب والصحفي أحمد طنطاوي عودته رسمياً من بيروت إلى مصر، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وقد تعرض للاعتداء من قبل مؤيدي السيسي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية.

فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية

تعرض المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، أحمد الطنطاوي، لهجوم من قبل أنصار السيسي خلال زيارته لمحافظة الشرقية.

وبحسب مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تجمع عدد من أنصار السيسي حول أحمد طنطاوي، حاملين صوره، ومرددين شعارات مناهضة له وضد ترشيحه المحتمل لمنافسة السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ديسمبر المقبل، ألقيت بعيدا.

محاولة اعتداء على أحمد الطنطاوي من أنصار السيسي

ورفع أحد أنصار السيسي صوته العالي ضد “طنطاوي” وهو يقبل صورة رأس النظام المدعو “السيسي”، ومن ناحية أخرى، أعرب أنصار “الطنطاوي” عن دعمهم له في الموقف نفسه واحتضنوه وفي وقت لاحق نشر الطنطاوي عبر حسابه على تويتر صورة له وهو يتناول وجبة الإفطار مع عدد من المواطنين، وعلق الطنطاوي على الصورة: “أحلى إفطار مع السادة المواطنين.

مهاجمة احمد طنطاوي للسيسي

وشن الطنطاوي هجوما شرسا على السيسي، بعد تصريحاته في المؤتمر حول إمكانية تدمير مصر عبر عقار “الترامادول” ووحشيته.

وقال الطنطاوي: “إن أخطر ما ورد في الخطاب هو طلب رئيس الجمهورية أن يتحمل المصريون الجوع والحرمان من أجل التنمية والبناء والتنمية” كما خاطب الطنطاوي رئيس النظام السيسي وقال: “المصريون لم يروا الجوع والتنمية التي وعدتهم بها في عهدك وبسبب إدارتك أصبحوا جوعى.

معلومات عن  أحمد طنطاوي المرشح للرئاسة المصرية

ولد أحمد طنطاوي في 25 يوليو 1979 في محافظة كفر الشيخ عمل أحمد طنطاوي في مجال الصحافة وهو عضو نقابة الصحفيين بجريدة الكرامة التابعة للحزب، وفي عام 2005 كان أحد الأعضاء المؤسسين للحزب.

  • كان أحمد طنطاوي رئيسا للقسم السياسي في جريدة الكرامة حتى عام 2012، وفي عام 2010 كان نائبا لرئيس تحرير صحيفة الدولة اليوم.
  • وفي عام 2010، عمل أحمد الطنطاوي كمتحدث في برنامجي حسن العصبة وآخر خبر، وفي عام 2011 في برامج “منبر الدرة” و”رؤية” و”حوار” .
  • في عام 2005 أسس أحمد طنطاوي جمعية “الحلم العربي” الخيرية مع أكثر من 30 برلمانيا.
  • عمل في مجال الأعمال الخيرية في مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ.
  •  وقد عمل على مساعدة المحتاجين والأيتام.
  • وكان أحمد طنطاوي عضوا سابقا بمجلس النواب المصري عن منطقتي دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ، من 2015 إلى 2020.
  • وفي الفترة من 2015 إلى 2020، شغل منصب عضو مجلس النواب المصري عن منطقة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ، حيث كان عضوا في كتلة “25/30” البرلمانية وكان في الوقت نفسه عضواً مؤسساً لحزب الكرامة الناصري وصحفياً بجريدة الكرامة.

مقالات ذات صلة