من هي لينا الفارس ويكيبيديا عمرها ديانتها واهم المعلومات عنها

من هي لينا الفارس ويكيبيديا عمرها ديانتها واهم المعلومات عنها، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن باسم لينا الفارس التي اختارها اليوتيوبرز الكوميديان يزن النوباني لتُشاركه مشوار الحياة وأتم عقد قرانه عليها في الأيام الماضية معلنًا انتهاء فترة العزوبية وبدء مرحلة جديدة من حياته، وطلب يد العروس الفارس زهير النوباني أحد أشهر الممثلين الأردنيين والملقب بسيد الدراما البدوية في الأردن حيث جمعته علاقة قرابة بالعريس يزن النوباني، وبعد الإعلان عن مراسم الخطوبة والجاهة تداول رواد المواقع الاجتماعية لقطات فيديو قصيرة على صفحاتهم فيما تساءل آخرون عن العروس الفارس وحاولوا جمع معلومات حول عمرها وديانتها، فماذا تعرفون عنها؟

من هي لينا الفارس ويكيبيديا

بعد الإعلان من قبل اليوتيوبرز الكوميديان الشهير يزن النوباني بإقدامه على خطوة الخطبة وعقده قرانه على فتاة أردنية اختارها قلبه تُدعى لينا الفارس تصاعد البحث عنها وتصدر اسمها المواقع البحثية في الأردن حيث يرغب الكثيرون بالتعرف على الفتاة التي خطفت قلب الممثل الكوميدي المشهور على السوشيال ميديا يزن النوباني.

ولينا هي فتاة أردنية من عائلة معروفة في الأردن، نشأت وترعرعت على الثقافة الأردنية، ولكنها بعيدة عن السوشيال ميديا قليلًا فرغم امتلاكها حسابات إلا أنها حسابات خاصة ويُتابعها الأصدقاء فقط والذين تربطهم بها علاقات حقيقية.

كم عمر لينا الفارس خطيبة يزن النوباني

على الرغم من تصدر اسم لينا الفارس التريند في الساعات الأخيرة إلا أن المعلومات المتوفرة عنها ما زالت شحيحة خاصة وأنها لا تعمد إلى مشاركتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام أو أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وما تم التوصل اليه فيما يتعلق بالمعلومات حول عمر الفارس أنها من جيل التسعينيات تمامًا كخطيبها يزن النوباني المولود في العام 1995 ويُشير الرواد إلى أن ملامحها تُؤكد أنها من مواليد ذات الحقبة وقد تصغر النوباني بعام أو خمسة أعوام إذ تبدو على أعتاب عقد عمرها الثاني.

ما هي ديانة لينا الفارس

بديهيًا قال رواد المواقع الاجتماعية والمتابعين للقنوات الخاصة ليزن النوباني الممثل الكوميدي الشهير والذي يملك قناة على يوتيوب إن النوباني لم يكن ليقترن بالزواج من فتاة من خارج ديانته الإسلامية، مشيرين إلى أنها مسلمة الديانة وتلتزم بالأخلاق الإسلامية.

وقد ظهرت الفارس في صور حفل خطوبتها التي تناقلها رواد السوشيال ميديا وهي ترتدي لباسًا أبيضًا طويل و بأكمام كاملة ما يُشير إلى أنها من بيئة محافظة وعائلة مسلمة تُحافظ على الأصول الشرعية.

اقرا ايضا .. من هي لينا الفارس خطيبة اليوتيوبر يزن النوباني

خطوبة لينا الفارس واليوتيوبرز يزن النوباني

حالة من الفرح سادت اوساط رواد السوشيال ميديا بعد إعلان يزن النوباني خطوبته على لينا الفارس ، وقال في تصريحات إعلامية لبرنامج تي آر تي بالعربي الذي تابعناه ” قلبي اختارها وهي تعرف حالها، بحبك لينا” وأشار إلى أن عقد القران خطوة على طريق الزواج وتكوين أسرة يملأها الود والسكن غير أنه لم يُحدد موعد الزفاف قائلًا :” العرس لسا.. على خير إن شاء الله”.

وتداول رواد المواقع الاجتماعية من أصدقاء النوباني حفل الجاهة التي ترأسها الممثل الأردني الشهير زهير النوباني ووالد يزن رائد النوباني والعديد من أهله والأصدقاء المقربون منه، وقال زهير النوباني جئناكم آل فارس الكرام في هذا اليوم طالبين القرب منكم، فيما شارك أصدقائه أمنياتهم له بالسعادة وأن يكون زواجًا ميمونًا يُفرح قلب النوباني الذي يُدخل الفرحة ويرسم الابتسامة في قلوب ووجوه الأردنيين وكل من يُتابعوه على المواقع الاجتماعية.