متى يبدا اكتتاب اديس القابضة ومتى ينتهي

متى يبدا اكتتاب اديس القابضة ومتى ينتهي، تعتبر شركة أديس القابضة هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تأسست الشركة في عام 2006 برأس مال مصدر من مجموعة من الشركات الخاصة والحكومية في دولة قطر وقد تمكنت الشركة من خلال الخبرات والكفاءات التي حصلت عليها من تحقيق انتشار واسع في الأسواق المحلية والإقليمية، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم متى يبدا اكتتاب اديس القابضة ومتى ينتهي.

معلومات حول أديس القابضة ويكيبيديا

تتركز أنشطة أديس القابضة في مجال العقارات حيث تتميز بتقديم حلول اقتصادية ومبتكرة للمشاريع التي تخدم المجتمع بشكل عام وتساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول التي تنشط بها تشمل هذه المشاريع السكنية والتجارية والسياحية والترفيهية والصناعية وتسعى الشركة إلى تقديم خدمات استثمارية متكاملة لمستثمريها من خلال توفير مجموعة من الخدمات العقارية والتسويق والصيانة والإدارة.

المشاريع التي تقدمها أديس القابضة

ومنذ تأسيسها وحتى الآن، قدمت شركة أديس القابضة العديد من المشاريع الرائدة في قطر والمنطقة، من بينها مشاريع رائدة، وهي:

  • مشروع The Pearl-Qatar، والذي يعد واحدًا من أهم المشاريع الرئيسية في دولة قطر.
  • تم تصميم المشروع على شكل جزيرة صناعية مبنية على مساحة 4 ملايين متر مربع.
  • ويضم المشروع عددًا كبيرًا من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والسياحية.
  • كما تشمل المشاريع الرئيسية الأخرى التي من شأنها تسهيل التنمية الاقتصادية في الدولة مشروع الريان ومشروع الواجهة البحرية في مدينة لوسيل ومشروع سابك.

متى يبدا اكتتاب اديس القابضة ومتى ينتهي

عندما تعلن الشركة عن الاكتتاب للجمهور ، ستتوفر هناك تفاصيل حول موعد بدء الاكتتاب ومدة الاكتتاب وبالمثل ، ستكون هناك معلومات كافية حول شروط الاكتتاب وقيمة الشركة وغير ذلك من التفاصيل ولكن يمكن القول بشكل عام أن الشركة تعمل على توفير فرص الاستثمار الواعدة في مختلف القطاعات والأسواق، وقد أعلنت الشركة أنه في وفي يوم 13 ربيع الأول 1445 هجرية، الموافق 29 سنة 2023، سينتهي الاكتتاب في شركة أديس القابضة يوم الخميس الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت السعودية.

أديس القابضة شركة عقارية استثمارية

يمكن القول بأن شركة أديس القابضة تمثل إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة ، حيث تعمل على تقديم حلول اقتصادية ومبتكرة للمشاريع العقارية المتنوعة التي تخدم المجتمع بشكل عام وتساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدول التي تنشط بها وبالتالي ، قد يشكل الاستثمار في أديس القابضة فرصة واعدة للمستثمرين الراغبين في تنويع محفظتهم الاستثمارية وتحقيق عوائد جيدة على المدى الطويل.

من هو صاحب شركة اديس القابضة

يعتبر مالك شركة أديس القابضة المتخصصة في التنقيب عن النفط والغاز هو ممدوح محمد فتحي عباس، هو أحد أهم رجال الأعمال المصريين وملياردير مصري، من مواليد 1946، تخرج ممدوح عباس من كلية العلوم السياسية والاقتصاد بجامعة القاهرة عام 1967.

  • في بداية حياته كان ممدوح عباس موظفا في شركة النصر للتصدير والاستيراد، ثم تحول ممدوح عباس إلى العمل الحر وأنشأ شركته الأولى عام 1980 وتخصص في التجارة وبعد ذلك تخصص في العمل حقول النفط وتكنولوجيا المعلومات.
  • أدار ممدوح عباس عدداً كبيراً من الشركات التجارية وكان رأس مال هذه الشركات يتراوح بين 80 إلى 200 مليون دولار.

مقالات ذات صلة