كم عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي حتى الان

كم عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي حتى الان، انضم كريستيانو رونالدو مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي، وهو من الأندية السعودية المعروفة في المملكة، شارك رونالدو في الدوري السعودي، ليبحث محبي رونالدو على عدد الأهداف التي حققها للنادي خلال الفترة التي لعب بها مع النادي، حتي الآن، يذكر أنه من اللاعبين الذين لهم دور بارز في الدوريات على الصعيد العالمي، وله تاريخ كروي مميز وواسع، دعونا نعرض معكم أبرز وأهم التفاصيل عبر شبكة الصحراء بواسطة مقالنا التالي.

كم عدد اهداف رونالدو مع النصر السعودي حتى الان

يلعب رونالدو مع نادي النصر السعودي حيث حقق الكثير من الشهرة هذا النادي عندما قرر كريستيانو الانضمام له، حيث شارك مع الفريق السعودي في مجموعة من الدوريات على الصعيد السعودي، وكانت كل الأضواء تسلط على كتيبة المدرب رودي جارسيا، حقق رونالدو ما يقارب 950 مباراة خلال المسيرة الكروية، ويعتبر من أبرز وأهم اللاعبين في تاريخ الكرة، وله تاريخ طويل في الكرة العربية بعدما قرر اللعب مع النصر السعودي.

كم عمر رونالدو في الوقت الحالي

سجل رونالدو عدد من الأهداف خلال مشواره الرياضي، وهو يبلغ من العمر 37 عامًا، حقق الكثير من البطولات التى شارك بها خلال مشوار حياته، وهو معروف باحترافية اللعب، وذات الموهبة الكروية المميزة.

كما أن رونالدو حقق الرصيد في الأهداف حيث هزم الشباك خلال ضربة الجزاء التي حققها عند اللعب مع الفتح، وكان التعادل إيجابي بينهما، حيث تكون الجولة الخامسة عشر في الدوري السعودي، بالإضافة إلى أن المشاركة كانت بالفوز على الفريق بعدما شارك رونالدو في اللعب، وحقق كثير من الأهداف خلال الدوري السعودي بالمملكة.

متي موعد مباراة النصر بقيادة رونالدو

كانت المباراة الأولي إلى رونالدو في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك في شهر مارس، حيث يلعب مع كتيبة رودي جارسيا في الرابع عشر من شهر مارس على أرض ملعب مرسول بارك، ولك ضمن ربع نهائي كأس الملك، ونتمنا أن يسجل عدد من الأهداف خلال المباراة.

يعتبر رونالدو من اللاعبين الذين لهم دور بارز في نادي النصر، حيث لم يشارك النادي في مسابقات، على أمل أن يحقق بطولة الدوري السعودي، ويستطيع رونالدو الوصول إلى عدد من الأهداف، خاصة له تاريخ قوي في الرياضة، وهو معروف بالقوة التي يتمتع بها في المجال الكروي.

عدد الأهداف خلال مسيرة رونالدو الكروية

بالإضافة إلى وصول رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، بعدما كان يلعب مع أحد الأندية الكبري في العالم، ويشارك في كأس السوبر السعودي على الصعيد العالمي، وهو معروف بقوته في مجال الرياضة وتسديد الاهداف، وهو مشهور في الاجازات الكروية خلال مسيرته الرياضية، ونتمنا ان يكونرونالدو في المكان الصحيح حتى يتم تحقيق الفوز الى نادي النصر السعودي.

مقالات ذات صلة