طريقة التقديم على النقل الداخلي للمعلمين 1444 بالخطوات

طريقة التقديم على النقل الداخلي للمعلمين 1444 بالخطوات، اصبح بإمكان جميع المعلمين التقديم على النقل الداخلي، وطريقة التقديم على النقل الداخلي للمعلمين، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل في النقل الداخلي للعام الجديد يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022 ومن خلالها سنتحدث عن كيفية التسجيل في النقل الداخلي، للمعلمين والمؤنث.

الحركة الداخلية للنقل 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رسمياً عبر موقعها الإلكتروني، فتح باب استقبال طلبات التسجيل وتقديم وسائل النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ابتداءً من الأحد 24 يوليو وحتى 31 يوليو 2022، والمواصلات، ويندرج التداول داخليًا في إطار دعم رؤية المملكة 2030.

طريقة التقديم على النقل الداخلي للمعلمين 1444 بالخطوات

يتم طلب حركة النقل الداخلي عبر نظام نور التعليمي من خلال الخطوات التالية

  • الدخول المباشر إلى نظام نور الإلكتروني.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • اكتب رمز التحقق وتأكد من صحته.
  • انتقل إلى خدمات الأعمال للمعلمين.
  • اكتب تغيير الرغبات التي يريد المعلم تغييرها.
  • اضغط على زر الحفظ.

متى آخر موعد لتقديم الطلبات للتحويل الداخلي للمعلمين 1444

أفادت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن تقديم النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات يبدأ يوم الأحد 24 يوليو 2022 وينتهي استلام الطلبات يوم الأحد 31 يوليو 2022 عبر موقع نور الإلكتروني، نظام تعليمي.

متى موعد صدور نتائج حركة النقل الداخلي 1444

أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي يوم الخميس 11 أغسطس 2022 م، الذي يصادف 13 محرم 1444 هـ، أكدت وزارة التربية والتعليم أنه يجب على المنقولين الالتحاق بمراكز العمل الجديدة يوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2022.

اقرا ايضا…طريقة العدول عن النقل الخارجي للمعلمين نظام نور 1444

رابط لتقديم طلب تحويل داخلي لحركة النقل

للتسجيل في حركة النقل الداخلي يجب التوجه مباشرة إلى الموقع الإلكتروني لنظام نور التعليمي “”، حيث يتم توثيق حساب المعلم من خلال النظام، وكتابة الرغبات حسب الأولوية، والتأكد من جميع المعلومات المدخلة للترشيح في الداخل تداول النقل الداخلي في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة