فيديو اعلان كريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي

فيديو اعلان كريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي، أثار الممثل البرتغالي إعجاب الكثير من الناس بعد أن ارتدى الزي السعودي في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وشارك العديد من النشطاء بعض الصور ومقاطع الفيديو له وهو يرتدي العباءة ويحمل سيفًا ويبدو سعيدًا، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم فيديو اعلان كريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي.

اعلان كريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي

بدأت احتفالات السعودية باليوم الوطني للمملكة، لأن هذا اليوم من أبرز الأيام الوطنية التي تقام فيها العديد من الأنشطة، كان أولها احتفال نادي النصر السعودي الذي له العديد من الصور ومن فعاليات الاحتفال التي كان أبرزها مشاركة اللاعب السنغالي ساديو ماني وكريستيانو رونالدو، اللذين لفتا انتباه الجمهور وارتدىا الزي السعودي.

فيديو اعلان كريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي

تم تصوير مشاهد ملتقى النجمين في استاد الملك فهد الدولي ، وكانت المشاهد مليئة بالعمل الجماعي والتركيز على قيمة الإخاء وروح الفريق في المشهد الأخير، قدم النجمان تحية للمملكة العربية السعودية وقد أظهر الفيديو جماهير سعودية تحتفل وتنظم الشعارات وترفع الأعلام الوطنية، وإليكم الفيديو:

الإعلان الترويجي لكريستيانو رونالدو في اليوم الوطني

وتم إصدار الفيديو بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي في الدولة حظي الإعلان بشعبية كبيرة وأثار إعجاب الجمهور حول العالم بفكرته الإبداعية وجودة تنفيذه، حيث يمكن مشاهدة الفيديو الترويجي للإعلان عبر اليوتيوب.

وهذا الإعلان لكريستيانو رونالدو وماني في اليوم الوطني السعودي يتجاوز الحدود الرياضية ويعكس قوة وتألق السعودية كدولة تستضيف العديد من الفعاليات الرياضية العالمية وتستثمر في الرياضة بشكل عام كما يبرز الإعلان الروح الوطنية والفخر السعودي الذي يعيشه السعوديون في هذه المناسبة الوطنية المهمة.

فيديو اعلان كريستيانو رونالدو

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو اللاعب والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال احتفاله باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وهو يرتدي عباءة ورباط ويحمل سيفا، اللاعب السنغالي ساديو ماني يشارك أيضا في هذا الاحتفال، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وتفتخر بتراثها وشرفها.

صور جورجينا رودريغز بالعباءة

تأقلمت جورجينا زوجة كريستيانو في المملكة العربية السعودية كثيراً وشاركت العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وكان آخرها ظهورها بعبارة سعودية وطلب القهوة، وشاركت في احتفالات اليوم الوطني السعودي وبعد الشرب أعرب عن مدى حبه وإعجابه بها وكان يتحدث الإنجليزية والقهوة البليزية.

صور كريستيانو رونالدو في اللباس السعودي

بدأت استعدادات المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني في 23 سبتمبر، وبدأت الأندية السعودية بالاحتفال لتكشف عن هويتها وتراثها، وكان الحدث الأكثر تاريخية هو الاستعانة بلاعبي نادي النصر من جنسيات مختلفة في السعودية الملابس بما في ذلك الممثلين ساديو ماني وكريستيانو رونالدو:

مقالات ذات صلة