قصة محمد بن مرسل ال رزق كاملة بالتفصيل

قصة محمد بن مرسل ال رزق كاملة بالتفصيل، يعتبر المواطن السعودي الذي لامست قصته قلوب ملايين السعوديين، بعد تداولها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، ظهرت لقطات فيديو لعائلته وأقاربه وهم يتوسلون ويناشدون ذويهم أن يسامحوه ويعتقوا رقبته، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم قصة محمد بن مرسل ال رزق كاملة بالتفصيل.

من هو محمد بن مرسل ال رزق

يعد محمد بن مرسل مواطن سعودي من قبيلة الرزق، من مواليد مدينة نجران في السعودية، متهم بقتل ابن عمه من عائلة سنيج الرزق ومؤخرا، شهد تضامنا كبيرا بين مواطني السعودية، بعد أن نشرت أسرته وأقاربه العديد من مقاطع الفيديو على كافة منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين بالعفو عنه، وإطلاق سراحه وإعادته إلى أهله وأقاربه، وأحبائك.

قصة محمد بن مرسل ال رزق كاملة بالتفصيل

محمد بن مرسل مواطن سعودي مسجون في أحد سجون المملكة العربية السعودية، متهم بقتل ابن عمه من عائلة سنيج الرزق وعبّر أفراد أسرتهم، كباراً وصغاراً، عن طلبهم واستغفار ابنهم من الله عز وجل المغفرة والمغفرة لابنهم، من خلال وضع ملابسهم وشموعهم على الأرض وأبدى العديد من أبناء القبيلة تعاطفهم مع العفو عن ابنهم، وحتى الآن ينتظر الشارع السعودي قرار العفو والعفو عن القاتل.

المطالبة بالعفو عن محمد بن مرسل

طالبت عائلة الأسير محمد بن مرسل الرزق، بسبب نشر فيديو، طلبت من أبناء عمومتهم من بني سناج الرزق العفو عن ابنهم وتحرير رقبته لوجه الله تعالى ومن بينهم أيضاً أطفال صغار خلعوا ملابسهم ووضعوا شموعهم على الأرض وطلبوا المغفرة من أقاربه لهم، وهذا الفيديو فتح تعاطف العديد من المواطنين السعوديين الذين ينتظرون قرار أهل القتيل بالعفو والعفو عن القاتل.

تفاصيل قضية محمد بن مرسل

وتتمحور قضية محمد بن مرسل الرزق حول طلب إسقاط حكم الثأر بعد قتل ابن عمه من عائلة سنيج الرزق قبل 5 سنوات وأطلقت عائلته العديد من المقاطع وطلبت الصفح إطلاق سراح رقبته قبل يوم تنفيذ حكم الانتقام، وذلك لظهور العديد من الفيديوهات لأبنائه وطلب أهله العفو من عائلة سنيج، لكن لم يتم التوصل إلى الاتفاق وتم تنفيذ حكم الانتقام صباح يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023.

فيديو محمد بن مرسل ال رزق

وتم تداول عدة مقاطع فيديو يظهر فيها أبناء عشيرة الرزق يطالبون بالإفراج عن محمد بن مرسل بعد قيامه بقتل أحد أفراد عائلة سنية ويمكن مشاهدة فيديو الاعتذار مباشرة على منصة تويتر أو عبر منصة يوتيوب وانتشرت المقاطع بشكل واسع على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

هل تم العفو عن محمد بن مرسل

لم يتم العفو عن محمد بن مرسل وتم تنفيذ حكم القصاص بعد 5 سنوات صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 ورغم طلب عائلته تم سجنه حتى تنفيذ حكم الانتقام والعفو وإطلاق رقبته من أبناء العائلة السنية.

مقالات ذات صلة