كم عمر منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي ويكيبيديا

كم عمر منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي ويكيبيديا، تعتبر من الشخصيات الفنية المصرية، وتعمل في مجال الإخراج السينمائي، وهي من الشخصيات البارزة في هذا المجال، وتعتبر زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم كم عمر منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي ويكيبيديا .

من هي منال الصيفي ويكيبيديا

تعتبر منال الصيفي هي زوجة الممثل المصري أشرف مصيلحي ولدت في محافظة الدقهلية، مدينة المنصورة في مصر، وهي محامية ولاعبة دولية مصرية لكرة الطائرة في السابق تم تصنيفها في فريق الكرة الطائرة الوطني المصري، ثم انتقلت إلى مجال الإخراج السينمائي.

مسيرة منال الصيفي الرياضية

بدأت منال الصيفي مسيرتها في كرة الطائرة في نادي الزهور في الدقهلية، قبل أن تنتقل إلى نادي الأولمبي للألعاب الرياضية في القاهرة في عام 2008، شاركت في بطولة العالم للناشئات في إيطاليا، حيث حققت المركز السابع بفريق مصر لازالت منال الصيفي تمارس هذه الرياضة كهواية

كم عمر منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي ويكيبيديا

عمر منال الصيفي حاليًا يبلغ حوالي 48 عامًا، ولا تعلن الحسابات الرسمية عن أعمارها بشكل دقيق بالنسبة لأشرف مصيلحي، فإن عمره الحالي حوالي 50 عامًا، حيث ولد في عام 1972.

من هو زوج منال الصيفي

تزوجت منال الصيفي من النجم المصري أشرف مصيلحي في عام 2013، ولديهما ابنة واحدة تدعى إسراء يعد أشرف مصيلحي من الممثلين المصريين البارزين، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام 1994، حيث شارك في فيلم الناظر ومن ثم، شارك في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل الغول و الكيف و كذبة بيضاء كما لعب دورًا مهمًا في مسلسل الكبير، والذي عرض في عام 2010.

من هو أشرف مصيلحي

يعد أشرف مصيلحي أحد الممثلين الذين يتميزون بقدرتهم على ترجمة مختلف الأدوار الموجودة في السينما والتلفزيون بطريقة احترافية، كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور في العالم العربي.

مسيرة الفنان أشرف مصيلحي

شارك أشرف مصيلحي في مسلسل هيبتا، وهي إحدى الأعمال الدرامية التي ساعدت في تأكيد مكانته كواحد من أهم نجوم الفن في مصر وفي عام 2021، شارك في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، وهو فيلم كوميدي يحكي قصة طالب صعيدي يدرس في الجامعة الأمريكية في القاهرة يجسد مصيلحي في هذا الفيلم دور عوض، الأب الصعيدي الذي يعيش حياة بسيطة في الصعيد.

أبرز أعمال الفنان أشرف مصيلحي

بالإضافة إلى السينما والتلفزيون، شارك أشرف مصيلحي في المسرح، حيث قام بتجسيد العديد من الأدوار المختلفة كانت له بعض الأعمال مثل المكبين و الخط الأحمر التي نالت إشادة كبيرة من النقاد والجمهور على حد سواء.

وفاة أشرف مصيلحي زوج منال الصيفي

توفي الفنان أشرف مصيلحي عام 2023 بعد صراع طويل مع المرض، وقد ترك وراءه إرثا فنيا كبيرا، حيث قدم في المسرح والسينما والتلفزيون، وكان من المشاهير، وتقلد العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية التي أصبح من خلالها نجما متألقا في الوسط الفني، وقد خسرت السينما العربية المصرية أحد أبرز شخصياتها الفنية.

مقالات ذات صلة