وش معنى نقيصه

وش معنى نقيصه، تحتوي اللغة العربية على الكثير من الكلمات ومعاني المفردات، وهي بحر شامل وكبير من المعاني والمرادفات، وش معنى كلمة نقيصه، لأن اللغة العربية تحتوي على ما يعادل 12302912 كلمة دون أي تكرار أو تكرار، بينما اللغة الإنجليزية، وهي اللغة الأولى في العالم المتداولة اليوم، تحتوي على 600 ألف كلمة فقط، أي إذا كان هذا يشير فقط إلى محتواها، لغة العربية الفصاحة والبلاغة والبلاغة، ومن أفصح الكلمات في اللغة العربية كلمة نقص، ومن خلالها نتعرف على معناها ومرادفاتها.

وش معنى نقيصه

ولفظ الناقص هو عيب أو نجاسة، وجمعها عيوب مثل عيب الإنسان، تشمل مرادفات الخلل الإصابة، والعيوب، والمصيبة، والإعاقة، والعيوب، والفقر، والافتقار، والمرض، والنقص، والتراجع.

معنى كلمة سافيه

الأحمق على وجه التحديد فاحش وهو من يخالف الحشمة والأدب، كمن يرتكب فاحشة أثناء حديثه مثل “هذا الرجل كريه اللسان” ومن بين مرادفات غبي، غبي، فاحش، فاحش، بذيء، أحمق، ساقط، مجدف، طائش، زانية، غبي، فاحش، قذر.

ما معنى النقيض

المقابل هو الشخص أو الشيء الذي يتعارض تمامًا ويتناقض، والعكس هو الآخر أيضًا، مثل “وعلى الجانب الآخر”، أي على الجانب الآخر المقابل للجانب الأصلي، ومرادفات العكس غير طبيعية، والعكس، والعكس، نقيض وضد، مثل “خطأ ونقيض الحق – كذب على الحق.

مقالات ذات صلة