كم سعر عطر بربري الجديد

كم سعر عطر بربري الجديد، يعتبر عطر بربري الجديد من أحدث ما أطلقت الشركة في عالم العطور، ويتألف العطر من باقة متنوعة من الروائح الأنيقة الرائعة التي توحي بالجاذبية والأناقة والسحر الذي يليق بالرجل العصري،و خلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم كم سعر عطر بربري الجديد.

شركة عطري بربري

تأسست شركة بربري عام 1856 م وتشتهر بتصميماتها وإنتاجها للملابس الأنيقة والأكسسوارات والعطور الفاخرة، حيث تعد أحد أهم الشركات البريطانية في هذا القطاع و تعتبر عطور بربري من بين أفضل العطور الفاخرة حول العالم، ويقدم عطر بربري الجديد تجربة فريدة لعشاق العطور الأكثر تميزاً وفخامةً، وهو الشهير الذي أطلقته هذا العام شركة بربري العالمية وتزيّنت به مجموعة عطورها وحققت من خلاله أرباحاً كبيرة وسمعةً عالية.

من أين يستخرج عطري بربري

الروائح التي تتكون منها عطر بربري الجديد تعكس طابع الشباب والذوق الرفيع والأناقة المتفردة، حيث يتكون العطر من خلاصة الأخشاب والعود والباتشولي والفانيليا والمسك، بالإضافة إلى بعض الرائحة الفواحة والمنعشة، وهذا ما يعطي العطر رائحة فريدة ومميزة وتأثير قوي وطويل الأمد، وهو نموذج عطري فواح يبقى طويلا، لذا هو من العطور والروائح المشهورة في العالم.

كم سعر عطر بربري الجديد

سعر عطر بربري الجديد يبلغ حوالي 160 دولار أمريكي، وهو سعر مرتفع قليلاً، ولكنه جيد مقارنةً بمعظم العطور الفاخرة الأخرى في السوق ويشار إلى أنه يتوفر العطر في معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية والآسيوية، حيث يمكن شراؤه عبر الإنترنت أو من متاجر بربري المختارة، وهو الأشهر مبيعا في جميع انحاء العالم خاصة المملكة العربية السعودية.

كم سعر عطر بربري الجديد في السعودية

إن سعر زجاجة 100 مل من عطر بربري الجديد في السعودية هو 630 ريال سعودي وقد حقق هذا العطر نجاحا كبيرا منذ طرحه من قبل هذه الشركة في الأسواق العربية والغربية وخاصة في المملكة العربية السعودية والتي كان لها جزء كبير من مبيعاتها، وهي الأشهر على الإطلاق، لذا يبحث العديد عن هذا النوع من العطور في كل مكان.

عطر بربري نسائي

يعتبر عطر بربري النسائي هو أحد أقسام العطور التابعة لشركة بربري البريطانية والتي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العطور والإكسسوارات والملابس النسائية والرجالية والأطفال، وهو رائحة مميزة ولها عطر نفاث وقوي، ينتشر بصورة كبيرة جدا في المكان، وهو من الروائح المميزة والتي تبقى طويلا عند الاستعمال بصورة كبيرة.

عطري بربري رائحة نفاثة

يعد عطر بربري الجديد مثالياً للرجال الذين يبحثون عن الرائحة الفريدة، إذ يعتبر العطر بمثابة تحفة فنية تجسد الذوق الرفيع والأناقة الأنثوية ومن المؤكد أن هذا العطر سيحظى بشعبية وإقبال كبير من قبل المستخدمين في الأيام القادمة، بفضل رائحته المميزة وطويلة الأمد ومكوناته الفريدة التي تحتوي على نفحات من المغامرة والأناقة والجرأة والجمال.

مقالات ذات صلة