سبب وفاة شايع النفسيه

سبب وفاة شايع النفسيه، نشر عبر المواقع الاجتماعية عن السبب الحقيقي وراء شايع النفسية وهو من اللاعبين المشهورين في كرة القدم السعودية، شارك في كثير من المنافسات على الصعيد المحلي والعربي، حيث يحبه المتابعين الي رياضة كرة القدم بسبب طريقته المميزة في اللعب، ومن هنا نتابع لكم أبرز التفاصيل ليتم التعرف على المقال في شبكة الصحراء.

سبب وفاة شايع النفسيه

ان السبب وراء وفاة شايع النفسيه وهو من لاعبي كرة القدم، عاش في المملكة العربية السعودية، وكان كل حياته في الأندية حيث يمتلك الموهبة الرياضية التي شارك بها مختلف المنافسات الرياضية، نشر الحزن على فراق اللاعب شايع النفسيه بسبب حب المتابعين والجمهور له، وهو من أصول سعودية، يلعب مع خط الهجوم، بدأ مشواره الكروي منذ الصغر وبالتحديد في جيل الشباب، وهو شخصية رياضية لعبت مع عدد من الأندية السعودية مثل نادي النصر السعودي، نادي الهلال، حيث كان يلعب في نادي الكوكب في عام 1977م.

اعتزال اللاعب شايع النفسية

كما ان اللاعب شايع النفسيه من أكثر اللاعبين قوة في فريقه الرياضي، وعند سماع خبر الوفاة خيم الحزن الشديد على فراقه، كما ان شايع لعب مع الدوري السعودي في نهائي كأس آسيا للعام 1984م، وحقق الهدف الوحيد خلال المباراة النهائية، كما ان بقي يلعب مع المنتخب السعودي لمدة 8 اعوام على التوالي، وكان قد حقق عشرون هدف على المستوي الدولي، وقرر الاعتزال في عمر 28 عامًا بسبب عدد من الإصابات.

مرض اللاعب شايع النفسية

يذكر أن اللاعب شائع النفسية كان السبب الأول في اعتزال اللعب هو المرض، وبعدها نشر خبر الاعتزال الذي ضج عبر المواقع الاجتماعية، وكان يعاني منذ فترة زمنية طويلة مع المرض العضال وكان يمكث في المشفي لفترة من شدة المرض، حيث وفي في 15 من شهر يناير الجاري للعام 2023م، ويتم الصلاة الى مثواه الاخير بمسجد الملك عبد العزيز في حي الخرج،ودفن في المقبرة بالتليمة.

صلاة الجنازة على اللاعب شايع النفسية

وعند وفاته كان يبلغ من العمر واحد وستون عامًا، وهو من مواليد عشرين من شهر مارس للعام 1962م، وهو معتزل كرة القدم في عام 1990م، وكان يعمل مساعد مدير في قسم الشباب، وهو عاش في محافظة الخرج السعودية، وهو متزوج ومعه ستة من الابناء وهم مشاري وموسى ومشعل ووليد ونايف وعبدالله.

وأن صلاة الجنازة اليوم في السعودية، بحالة من الحزن والاسي لفراق هذا اللاعب القدير في كرة القدم السعودية، حيث له العديد من الجوائز والألقاب على المستوي الكروي والرياضي.

مقالات ذات صلة