أنشدك عن بنت صغيرة وحامل محد تزوجها ولا جابت عيـال هيبة وتامر ماتعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين

أنشدك عن بنت صغيرة وحامل محد تزوجها ولا جابت عيـال هيبة وتامر ماتعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين، من السهل جدًا على المرء التفكير والتركيز للوصول إلى الحل الصحيح، تنتمي هذه الألغاز إلى نوع الألغاز الشعرية التي تهدف إلى تقوية اللغة العربية ومفرداتها وزيادة القدرة على التفكير وتنمية المهارات المختلفة لدى الشباب وكبار السن، ومن خلال الأسطر التالية قدم الحل الصحيح للغز.

أنشدك عن بنت صغيرة وحامل محد تزوجها ولا جابت عيـال هيبة وتامر ماتعرف المجامـل تامر على اثنين وعشرين

إن حل هذا اللغز هو 10 أحرف فقط، ويمكن الوصول إليه ببساطة عندما تركز على كلماته وترجم معناه، وبالتالي يمكن تحديد الحل، وهو كالتالي

  • حل اللغز ضربة صافرة.

في مباراة كرة قدم مع فريقين، يكون لكل فريق 11 لاعباً، وصافرة الحكم هي المتحكم الأول والأخير في حركة اثنين وعشرين لاعباً في الملعب.

ألغاز شعرية مع الحل

قد لا يتطلب حل اللغز الكثير من الوقت والتفكير كل ما هو مطلوب هو التركيز والانتباه على المعنى المقصود لكل كلمة لمعرفة المعنى الخفي وراء كلمات الألغاز الشعرية المعروفة بسهولة المقاومة فيما يلي باقة من تلك الألغاز الممتعة مع الحل

  • اللغز يحل أحجية الشاب الذي تبلغ بناته من العمر ثلاثين وثلاثين الحل صينية 30 بيضة.
  • ريدلر أسألك عن فتاة يسميها المشايخ دائما تحمل ابنها على ظهرها، وإذا مات ابنها ماتت معه، وإذا مات يستبدلها الحل بطاقة هوية وطنية.
  • وريدل أنا أسألك عن بيرة جاء فيها شخصان، وكل واحد فعل حسب المهمة أعطوا الجعة بصلابة ونعومة، وكان لكل منهم موعده في نهاية الشخص الأول، ما شوهد في ضاعت عيناه، ولم يجد الآخر غير دمه الحل الشخصان هما سكر وشاي.
  • ثم ريدل أسألك عن رجل عجوز، ماذا حدث لجيل ذهب وفقده بين ما فعله إذا كان جسده مريضًا وحياته من الذين احتجزوه، ماذا سيفعل إذا تركوه الحل القلم.
  • والألغاز هل تحل لغزًا يحبسك حول رجال بلا ساقين ومصير للبشر أسرع من الهاتف وفي لحظة الحل عزرائيل (ملاك الموت).

مقالات ذات صلة