من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته

من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته، يحمل العميد سالم السهلي الجنسية السعودية وهو عسكري نشط في القوات السعودية ولقي مصرعه قبل ايام بعد محاولته انقاذ ابنه الذي كان يسبح في البحر وابتلع البحر العقيد سالم السهلي ليكون نموذج للتضحية والفداء للابناء وحزن الكثيرين م نالسعوديين على رحيل الفقيد وتمنو المغفرة له والرحمة واشادوا بشجاعته ونخوته في عدم التردد في انقاذ ابنه الذي كان على وشك الغرق، وسنقدم في هذا المقال من شبكة الصحراء اجابة السؤال من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته.

من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته

العميد سالم السهلي هو مواطن سعودي يعمل في قوى الامن برتبة عميد، من مواليد مدينة الرياض متزوج واب للعيديد من الابناء، وتردد اسمه في منصات التواصل بعد ان اعلن عن وفاته في السادس والعشرين من شهر مايو بسبب محاولته الجريئة لانقاذ ابنه الذي كان يغرف في بحر نصف القمر حيث لم يفلح العقيد السهلي بالنجاه والعودة الى بر الامان ليلقى ربه شهيدا لان غريق البحر يعد مع الشهداء والله اعلم.

طالع ايضا .. من هي فايزة كمال ويكيبيديا ابنائها زوجها

سبب وفاة سالم السهلي

توفي العقيد سالم السهلي في شواطئ بحر نصف القمر غرقا بعد ان قفز الى الماء ملبية نداء الابوة لينقذ طفله من الغرق فغرق وابتعلعه البحر ليتم الاعلان عن وفاته في السادس والعشرين من مايو، وتردد اسم سالم السهلي في الايام الاخيرة كبطل ومضحي شجاع بروحه من اجل الابناء لانهم اغلى ما يملك الاب والام في الحياة ونعته المؤسسة الامنية والكثير من رموز المملكة لكونه شخصية مرموقة وعميد وقائد معرفو في صفوف الجيش السعودي والقوى الامنية في المملكة العربية السعودية.

من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته
من هو العميد سالم السهلي .. وسبب وفاته

كيف مات سالم السهلي

اقدم سالم السهلي على القفز في البحر بشجاعة من اجل انقاذ ابنه الذي كان يغرق في الماء ويبدو ان التيار كان قويا فلم يستطع العميد سالم السهلي ان يقاومه ليغرق في نهاية الامر ويكتب مع الشهداء باذن الله تعالى، وتم دفن السهلي في السابع والعشرين من مايو بعد الصلاة عليه في مساجد الرياض.

 

مقالات ذات صلة