حساب علياء بسيوني انستقرام

حساب علياء بسيوني انستقرام، تعتبر من أهم وأبرز المشاهير في عالم الموضة والأزياء، حققت العديد من الإنجازات التي تميزت بها خلال مسيرتها المهنية،ولها حساب خاص على انستقرام، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم حساب علياء بسيوني انستقرام.

من هي علياء بسيوني ويكيبيديا

علياء بسيوني هي واحدة من أشهر مصممات الأزياء في مصر والعالم العربي، ولها عملاء في مصر والخارج ولدت علياء بسيوني في مدينة الإسكندرية في مصر، ونشأت في مدينة القاهرة بدأت مهنتها المهنية في مجال تصميم الأزياء بعد مرورها بالعديد من الدروس والدورات الخاصة بتصميم الأزياء، وبدأت ممارستها الفعلية عند افتتاح محل لها في القاهرة.

مسيرة علياء بسيوني المهنية

تخصصت علياء بسيوني في تصميم الأزياء النسائية، وأصبحت معروفة بتصاميمها الجريئة والفريدة من نوعها وهي تنتج أزياءً من الصعب أن تخلط بأي مصمم آخر وهي معروفة باستخدامها للألوان الجريئة والنقوش البارزة والتنانير الكبيرة، وعلى الرغم من ذلك فإن تصاميمها تعبر عن الأنوثة والأناقة في آن واحد.

شهرة علياء بسيوني

لقد اشتهرت علياء بسيوني بتصاميمها الجريئة والجميلة، وعملت مع العديد من نجوم الفن والمشاهير في مصر والعالم العربي وهي تعتبر واحدة من أفضل مصممات الأزياء في مصر والعالم العربي، وتميزت علياء بسيوني بالعديد من المميزات التي جعلتها من المشاهير في الموضة والأزياء، وتزوجت من الفنان والمغني المصري أحمد سعد.

حساب علياء بسيوني انستقرام

تتوفر علياء بسيوني على حساب متابعة كبير على الإنستغرام، وتجذب حسابها الملايين من المتابعين الذين يستمتعون بتصاميمها الفريدة والجريئة يمكن العثور على حسابها بسهولة عن طريق البحث عن “@aliaabhatt” في موقع الإنستغرام، ويمكنك متابعة حساب علياء بسيوني على صفحتها الشخصية على انستقرام من هنا، والتفاعل مع الصور والفيديوهات الخاصة بها.

سبب انفصال علياء بسيوني عن أحمد سعد

في عام 2020، أعلنت علياء بسيوني عن انفصالها عن المغني المصري أحمد سعد بعد علاقة طويلة لم تكشف علياء بسيوني عن الأسباب الدقيقة وراء الانفصال، وإن كان هناك عدة إشارات حيال ذلك، ولكنها لم تؤكد شيئًا رسميًا، وفي أكثر من مناسبة، تم تداول عدد من المقاطع والتقارير المفادها بأن الغيرة كانت السبب وراء الانفصال ويقول مصدر مقرب من علياء بسيوني: “كانت الغيرة التي تشعر بها علياء من الفتيات الأخريات التي كانت تحيط بـ أحمد سعد، يعد هذا هو السبب الأساسي للانفصال”.

حقيقة انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد

ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه النظرية عارضة، حيث لم يتم الإعلان عنها رسميًا من قبل أي من الزوجين، ولم يتم تأكيدها رسميًا، ويتم تداولها بشكل رئيسي في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الجانب الآخر، ربما يكون هناك أسباب أخرى وراء الانفصال، مثل اختلافات في الرؤى والأولويات وغيرها من العوامل الشخصية التي قد تؤثر على علاقة الشريكين ومع ذلك، فإن الأمر لم يتم تأكيده رسميًا حتى الآن.

مقالات ذات صلة