سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر

سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر، يعرف فيلر بأسلوب حياته الجريء وغير المسبوق في مجال الملاكمة، بالإضافة إلى نجاحه في الحلبة حيث كان يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير وقد ترك وراءه إرثاً كبيراً في الرياضة والثقافة الشعبية في ألمانيا، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر.

من هو الملاكم الألماني رينيه فيلر ويكيبيديا

رينيه فيلر (René Weller) هو ملاكم ألماني ولد في 18 أكتوبر 1954 في فولفسبورغ، وتوفي في هوهينهايم، ألمانيا، كان فيلر معروفًا بـ “ملاك السجن” ، وذلك بعد أن تدرب في السجون الألمانية بدأ في العمل في مجال الملاكمة عندما كان في سن الـ15 من عمره، وفاز بلقب بطولة ألمانيا في الوزن الخفيف في عام 1975 وتوج فيلر بطلًا للعالم في الوزن الخفيف في عام 1980 و1982، ويعتبر فيلر من أشهر الملاكمين في الوزن الثقيل، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مجال الملاكمة.

تورط فيلر في جرائم مالية وأخلاقية

ومع ذلك، وقع فيلر في مشاكل مع العدالة بسبب تورطه في جرائم مالية وأخلاقية، وتم القبض عليه عدة مرات وكان في السجن لفترات مختلفة كما اتهم فيلر بالضلوع في جريمة قتل بعد أن تم العثور على جثة رجل تحت الجليد في بحيرة (Tegernsee) جنوب ميونخ في عام 1988، ولكن تم تبرئته من التهم في محاكمة مستقلة في عام 1998.

أسلوب فيلر في مجال الملاكمة

يعرف فيلر بأسلوب حياته الجريء وغير المسبوق في مجال الملاكمة، بالإضافة إلى نجاحه في الحلبة حيث كان يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير وقد ترك وراءه إرثاً كبيراً في الرياضة والثقافة الشعبية في ألمانيا، حيث بدأ فيلر مسيرته الاحترافية في الملاكمة في عام 2010 وسرعان ما بنى سمعة طيبة بسبب مهاراته المتميزة في الحلبة حصل على لقب بطل العالم في وزن الوسط من عدة منظمات مختلفة، وأصبح أحد الملاكمين الأكثر شهرة وشعبية في ألمانيا وحول العالم.

وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر

توفي الملاكم الألماني رينيه فيلر عن عمر يناهز 69 عاما، بحسب ما أعلنت زوجته، وكتبت ماريا فيلر عبر حسابها المشترك على إنستغرام: “يدا بيد وبين ذراعي، توفي اليوم الساعة 5:05 مساء (15:50 بتوقيت جرينتش) بسلام في منزلي.

وأضافت: “شكراً للحياة الجميلة والحب الكبير، لا أحد يستطيع أن يحل محلك، لأنه لا أحد يمكن أن يكون مثلك! لقد قاتلت كالأسد، لكن للأسف خسرت معركتك الأخيرة”، ويعاني فيلر، الذي كان يعيش في مدينة بفورتسهايم بجنوب غرب ألمانيا، من مرض الزهايمر منذ عام 2014.

سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر

أفادت وسائل الإعلام الألمانية، اليوم الأربعاء 23-08-2023، بوفاة الملاكم الألماني الشهير رينيه فيلر، الملاكم الألماني الشهير، وبحسب المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام، فإن سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر يعود إلى وعكة صحية، بعد نقله إلى المستشفى، إلا أنه سرعان ما تم نقله من المستشفى إلى منزله بعد وفاته، ودفنه إلى مثواه الأخير.

مقالات ذات صلة