سبب وفاة زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا

سبب وفاة زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا، يعتبر زياد بن علي الجمعة من الشخصيات التي لها قاعدة شعبية كبيرة ، والتي لم تقتصر فقط داخل المملكة، بل وصلت إلى الخارج أيضًا ، لما له من دور ريادي في الاستعداد لدعم الأعمال الخيرية فيها، وداخل المملكة وخارجها أيضا، وخلال هذا المقال، وعبر شبكة الصحراء نقدم لكم سبب وفاة زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا.

من هو زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا

زياد بن علي الجميعة هو رجل أعمال سعودي يعتبر من الشخصيات المعروفة في مجال ريادة الأعمال والاستثمار، ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، قام بتأسيس العديد من الشركات والمشاريع الناجحة في مختلف القطاعات مثل العقارات والضيافة والتجارة.

المسيرة العلمية لزياد بن علي الجميعة

تخرج زياد الجميعة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن (جامعة الملك سعود) بدرجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية، لذلك عمل على تطوير نفسه واكتساب الخبرة في مجال الأعمال، وقد أسس زياد الجمعة العديد من الشركات والمشاريع الناجحة في مختلف القطاعات، بما في ذلك الاستثمار العقاري والضيافة والتجارة والصناعة، ثم يعتبر من رواد الأعمال الذين ساهموا في تعزيز اقتصاد المملكة العربية السعودية من خلال توفير فرص العمل وتطوير المشاريع المبتكرة.

إسهامات زياد بن علي الجميعة

زياد بن علي الجميعة كان له دور بارز في تطوير السوق المالية السعودية ورفع مستوى الاستثمارات في المملكة، قام بتأسيس شركة “السادسة” للاستثمارات المحدودة وشارك في إدارة العديد من الشركات الكبرى في السعودية ودول الخليج.

وفاة زياد بن علي الجميعة

تعرضت المملكة العربية السعودية لصدمة كبيرة مساء يوم الأحد 13 أغسطس 2023، بوفاة زياد بن علي الجمعة قبل ساعات قليلة من هذه اللحظة، وتوفي السيد الجميعة في مستشفى محلي بعد إصابته بمرض مفاجئ، تعاطف المجتمع مع هذا الخبر المؤسف، لأن زياد بن علي الجمعة كان يعتبر من الشخصيات المشهورة في مدينة حائل وشخصية محترمة في مجال التجارة والإحسان.

سبب وفاة زياد بن علي الجميعة ويكيبيديا

توفي زياد بن علي الجميعة في صباح اليوم من عام 2023، بسبب وعطة صحية ألمت به في الأيام القليلة الماضية، مما أدخل على إثرها المستشفى، ولكن قدر الله توفي في المستشفى، وقد خيم الحزن والأسى على أحباب وأصدقاء رجل الأعمال زياد بن علي الجميعة، وتم نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نعي زياد بن علي الجميعة

مع نبأ وفاة زياد بن علي الجمعة، أعربت العديد من وسائل الإعلام العربية عن حزنها العميق لوفاة رجل الأعمال الشهير زياد بن علي الجميعة، وعبر رئيس وموظفو النادي الأدبي والثقافي بمنطقة حائل رجل الأعمال زياد بن علي الجميعة – رحمه الله – عن تعازيهم، سائلين الله تعالى أن يغمر الموتى برحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان لأسرته وأحبابه.

مقالات ذات صلة