سبب وفاة فلاح ابراهيم الفنان العراقي

سبب وفاة الفنانة العراقية فلاح إبراهيم الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي، قدم فلاح أكثر من نشاط تمثيلي وإخراجي، وكان له دور بارز في تطوير الفن التلفزيوني في الولاية من العراق الفلاح ابراهيم وكم عمر الفلاح ابراهيم.

سبب وفاة الفنان العراقي فلاح إبراهيم

سبب وفاة الفنان فلاح إبراهيم تعرضه لمرض صالح في أيامه الأخيرة، حيث أكدت مصادر عائلية وفاة الفنان أثناء عملية جراحية في المستشفيات التركية، وغادر الفنان دولة العراق في أيامه الأخيرة – توجهوا إلى تركيا لإجراء عملية وتوقف النزيف في المعدة، لكن الأطباء لم يتمكنوا من السيطرة على النزيف، فمات في غرفة العمليات، ولم تذكر الأسرة أي تفاصيل عن الموعد ومكان الدفن.

سبب وفاة فلاح ابراهيم الفنان العراقي
سبب وفاة فلاح ابراهيم الفنان العراقي

وفاة الفنان العراقي فلاح إبراهيم خلال رحلة علاجية إلى تركيا رحمه الله

– اركان الشمري (@ ar_8kn)

ما هو مرض فلاح ابراهيم الفنان العراقي

أصيب الفنان فلاح إبراهيم بنزيف حاد في البطن، تم نقله على إثره إلى المستشفيات التركية لإجراء عملية جراحية لوقف النزيف الطين مسلسل.

كم عمر الفنانة العراقية فلاح ابراهيم

فلاح إبراهيم الفنان العراقي 60 عاما، من مواليد 15 سبتمبر 1962 م ينحدر الفنان فلاح من عائلة عراقية بدأ حياته المهنية في الإخراج المسرحي في كلية الآداب العراقية ثم توجهت العاصمة بغداد إلى التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال في التلفزيون العراقي، وفي عام 2000 م بدأ الفنان تجربته كمخرج وقدم أكثر من 20 عملاً.

وهكذا تم تحديد سبب وفاة الفنان العراقي فلاح إبراهيم، بالإضافة إلى معلومات عن مرض الفنان العراقي فلاح إبراهيم، وعمر الفنان العراقي فلاح إبراهيم.

مقالات ذات صلة